رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: رئيس الطائي يعلق على هبوط الأهلي .. ويرد على سؤال بشأن إهداء الهلال الفوز بالدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق رئيس نادي الطائي تركي الضبعان خلال لقاء له مع قناة mbc على هبوط نادي الأهلي للدرجة الأولى. ووجه المذيع للضبعان سؤال قال فيه " نادي الأهلي هبط فمن بقى ضمن الأربعة الكبار؟ فرد قائلا : " الأهلي من ضمن الأربعة الكبار.. ومنذ كنا صغار وحتى الآن نعرف أن الأربعة الكبار هم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وتابع : الأهلي فريق عملاق وكبير ما يقلل منه أي هبوط، وما حدث مثل الرجفة وسيعود قوي. وعلى جانب آخر فاجأ المذيع الضبعان قائلا: ما كنتم صيد سهل في هذا الموسم وحققتم المركز السادس، فرد الضبعان قائلا : " وشلون صيد سهل؟.. "حنا نصيد".. ما أحنا صيد قدام الصائد ليصطاده أحنا ناس نصطاد.. هذا الواقع اللي عشناه في الموسم الفائت".

وألتقط المذيع طرف الحديث قائلا :، مباراة الطائي والاتحاد وتغيير البوصلة هل كان تصريح من تركي الضبعان أم أنك نويت تهدي البطولة للهلال فأجاب الضبعان : "الطائي معروف بعصاميته كلمة أهدي البطولة للهلال ما هي موجودة عندنا.. لا الهلال ولا النصر.. الطائي هزم الهلال والنصر والأهلي وهزم الاتحاد وإذا كانت المباراة لا تمثل لنا شيء فالأمانة وسمعة الرياضة السعودية تتطلب أن ألعبها بكل قوة".

وأكمل : "النادي مهدد عندي 31 نقطة لابد أن أفوز حتى أحصل على 34 نقطة وعندي رجال أسود في الملعب". وقاطعه المذيع قائلا أزعلت الاتحاد فأجاب:" ما نبحث عن رضاء أحد.. فوز الهلال أو النصر أو الاتحاد بالدوري مو شغلي.. عندي كيان أبحث عن مصلحته أولا... ثقافة الفوز موجودة عندنا".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up