رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هقتلكم كلكم ومش هسيبكم" .. مصر : سيدة تكشف تفاصيل التعدي عليها من زوج شقيقتها (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت سيدة مصرية تفاصيل تعرضها للضرب المبرح، على يد زوج شقيقتها؛ بسبب خلافات عائلية بينهما؛ ما تسبب في إصاباتها بكدمات في الوجه، وقطع في شرايين اليد، وجرح غائر في الرأس استلزم 35 غرزة، وكان كل ما حدث بسبب وقوفها في صف شقيقتها ضده.

وروت الضحية "ماري أيوب"، تفاصيل التعدي عليها من زوج شقيقتها، قائلة إن زوج شقيقتها اعتدى عليها بسبب مطالبته بأخذ ابنته مريم، من شقيقتها، ولكنها رفضت إعطاءه الطفلة؛ ولذلك تعدى عليها منذ فترة، وأصابها بجروح استلزمت 165 غرزة في الوجه، لافتة إلى أنها لم تكن المرة الأولي التي يتعدى فيها عليها.

وأضافت ماري أيوب وفقاً لموقع القاهرة 24، أن زوج شقيقتها كان مترصدا لها في أثناء خروجها من المنزل بأطفالها وابنة شقيقتها، وفوجئت بشخص يتتبعها في الطريق، وظل يلاحقها، فحاولت الهرب منه.

وأوضحت: في البداية مكنتش أعرف من إن اللي بيلاحقني ده زوج شقيقتي، وحينما شاهدته؛ حاولت الهرب، لكنه أقدم على التعدي علي بالضرب، مستخدما سلاحا أبيض- مطواة، وفي أثناء اعتدائه عليّ كان هناك شخصين من البلطجية في الشارع بجانبه خلال ضربه لي حتى يحميانه من تدخل أحد لمنعه مما يفعل.

وأشارت ماري، إلى أن المتهم زوج شقيقتها، كان يهددهم، وقبل التعدي عليها، قال: أنا هموتكم كلكم ومش هسيبكم.

واختتمت حديثها: مش عارفين نعمل إيه، كل فتره يتعدى علينا بالضرب، ونفسي حد يجيب حقي منه، دمر حياتنا كلها، ومش عارفين نعمل إيه معه.
زوج يطعن زوجته ويصيب شقيقتها بـ 160 غرزة بالوراق.. الضحايا يرون التفاصيل

زوج يطعن زوجته ويصيب شقيقتها بـ 160 غرزة بالوراق.. الضحايا يرون التفاصيل

Posted by Cairo Live - كايرو لايف on Saturday, July 2, 2022


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up