رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الأرصاد" تكشف عن توقعات بشأن هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من الغد .. وتحدد المدن المتأثرة وموعد انتهاءها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعات بشأن هطول أمطار رعدية سيصاحبها تساقط البرد، وتيارات هابطة نشطة السرعة، وأتربة مثارة قد تؤدي إلى شبه انعدام للرؤية الأفقية، على بعض مناطق المملكة ابتداءً من يوم غد (الأربعاء) وحتى السبت المقبل (7-10) ذي الحجة 1443 هـ.

وأوضح المركز عبر حسابه في موقع تويتر أن الأمطار ستكون متوسطة على الأجزاء الجنوبية للمنطقة الشرقية (منفذ البطحاء، وصحراء الربع الخالي)، والأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض (وادي الدواسر).

وأشار إلى أنها تمتد ابتداءً من يوم الخميس بأمطار من متوسطة إلى غزيرة لتشمل مناطق نجران (شرورة ، نجران حبونا، وبدر الجنوب)، وعسير(أبها، وخميس مشيط والنماص وبيشة وتثليث والحرجة وسراة عبيدة وأحد رفيدة وظهران الجنوب ومحايل وبلقرن والمجاردة)، وجازان (فيفا والخوبة والعارضة وهروب والحرث والدائر) ومن ثم (بيش وصبيا وأبو عريش والطوال وجازان وفرسان).

وأضاف المركز إلى أنه يتوقع هطول أمطار متوسطة يومي الجمعة والسبت على منطقتي الباحة (الباحة وبلجرشي والعقيق والقرى)، ومكة المكرمة (ميسان وأضم والعرضيات).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up