رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. لحظة النطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.. وردة فعل المجرم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو لحظة النطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، ووجود الجاني داخل قفص الاتهام، إذ قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم الأربعاء، معاقبة محمد عادل، بالإعدام شنقًا كحكم مبدئي في القضية.

وكشف محامي أسرة نيرة أشرف، رد فعل القاتل لحظة الحكم عليه بالإعدام، حيث قال: في منتهى البرود كالعادة، حيث كان هادئًا تمامًا.

وجاء نص منطوق الحكم كالآتي: بسم الله الرحمن الرحيم.. بعد مطالعة أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات.. وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة العلنية والسرية.. وبعد سماع أقول المتهم.. وطلبات النيابة العامة.. والمرافعة قانونًيا.. وبعد أخذ رأي فضيلة مفتي الجمهورية.. والذي انتهى فيه.. إلى أن القتل بسكين موجب للقصاص شرعًا.. وأن الثابت في الدعوى أن الجرم المستند إلى المتهم.. قد ثبت.

وأضاف: وذلك من إقراره الصحيح الثابت بالأوراق.. وبالمعاينة التصويرية.. وبمقتضى القرائن القاطعة.. فكان جزاؤه الإعدام قصاصًا.. لقتله المجني عليها نيرة أشرف أحمد عبد القادر وفقًا.. وامتثالًا لقوله تعالى "يا أيها الذين آمنوا كُتبَ عليكُمُ القِصاصُ في القتلَى"، وقوله: "ولكم في القِصَاصِ حياةٌ يا أُولِي الألبابِ لعلكم تتقون" صدق الله العظيم.

وتابع: لذلك.. حكمت المحكمة حضوريًا بإجماع الآراء.. بمعاقبة محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله بالإعدام.. ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط.. وألزمته المصاريف الجنائية.. وفي الدعوى المدنية.. بإحالتها إلى المحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up