رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. العثور على طبيب يمني شهير مقتولا داخل عيادته في عدن.. وهذا ما كشفته التحقيقات الأولية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثق مقطع فيديو مسرّب حادثة العثور على الطبيب اليمني أحمد الدويل متوفيا إثر إصابته بطلق ناري وسط تباين في الآراء حول انتحاره أو تعرضه للقتل .

ويظهر الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة في عيادة الطبيب بمنطقة مدينة عدن اليمنية، امرأة كانت بصالة الانتظار وفور سماعها لإطلاق نار هرعت لمكتب الدكتور لتجده مضرجاً بدمائهم.

التحقيقات الأولية

وحسب" العربية. نت " قد أفادت التحقيقات الأولية من قبل الأمن أن الدكتور الدويل انتحر بنفسه بطلقة مسدس داخل مكتبه في المستوصف، حيث لم يثبت دخول أحد عليه من العاملين، كما تم العثور على المسدس، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف غموض هذه الحادثة.

واستبعد قانونيون يمنيون أن تكون الحادثة انتحارا لعدم وجود أي دوافع واضحة إلا إذا كان الطبيب يعاني من حالة نفسية أو تعرض لابتزاز ممنهج يهدد حياة أسرته.

إجهاض فتاة أقامت علاقة مع قيادي أمني

وزعمت بعض المصادر أن قيادياً أمنياً زار الدكتور قبل أيام، وطلب منه إجراء عملية إجهاض لفتاة أقام معها القيادي علاقة غير شرعية، لكن طلبه قوبل بالرفض من قبل الطبيب، الذي تلقى بعدها تهديدات بتصفيته، ليقرر السفر إلى مصر بعد العيد لتجنب تلك التهديدات، ولكنه لقي حتفه قبل سفره، حسب رواية تلك المصادر.

فيما ذهبت آراء وتحليلات النشطاء إلى أن الحادثة وفق معطيات الفيديو توحي بأنها واقعة انتحار، فيما رأى آخرون أن الجريمة تقف وراءها عصابة من خمسة أشخاص، مشككين أن يكون الرجل المتنكر بثوب نسائي هو من قتل الدكتور.

كما رجحوا أن المسدس الذي ظهر في كاميرا المكان نفسه هو من أعطى الإشارة لدخول المتنكر، فيما يبدو أن الثلاثة أشخاص الذين دخلوا جزء من العصابة، وهذا ما يفسر لحظة اجتماعهم بغضون دقيقة واحدة ليكونوا شهود عيان للتمويه بأن الحادثة كانت انتحاراً.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up