رئيس التحرير : مشعل العريفي

"افعلها إن كنت رجلا" .. المريسل يرد على تصريح "الصرامي" بشأن تسجيلات انتقال لاعبين من الاتحاد إلى النصر وإرجاعها لـ"صحفي ملقوف"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على تصريح الناقد الرياضي سعود الصرامي بشأن ما تم تداوله بشأن انتقال لاعبين من الاتحاد إلى النصر.

وقال الصرامي أثناء ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي: "التسجيلات التي قيل أنها موجودة على نصراويين بشأن انتقال حارس مرمي الاتحاد السابق فواز القرني، واللاعب الحالي فهد المولد لم تكن تسجيلات رسمية ولا لصوت سعود الصرامي ولا لصوت صفوات السويكت ولا لصوت عبدالرحمن الحلافي وإنما هي لصوت صحفي نصراوي ملقوف ويحب يتلقف ويتنطط من قصر لقصر ومعروف وكان معه واحد برضه الآن تحول من عاشق نصراوي كما كان يدعي إلى سمسار".

وتابع :"عندما انتهت القصة بين عبدالرحمن الحلافي وأنمار الحائلي وأحمد كعكي عرفوا أن الأصوات المسجلة ليست رسمية بل كانت لصحفي "ملقوف" وحنا نعرفه، وآخر أدعى أنه يحب النصر لكنه أصبح سمسار وانتهت القضية".

وشارك المريسل حديث الصرامي على حسابه في تويتر وعلق قائلاً :"المتقلب الكاذب سعود الصرامي هل تملك الشجاعة لتحدد من تقصد من الإعلاميين و الذي تواصل كذبك عليه كما هي عادتك !؟ افعلها ان كنت رجل"



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up