رئيس التحرير : مشعل العريفي

دراسة غريبة تحذر من وضع المرآة مقابل السرير في غرف النوم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حذر خبراء صينيون من وجود المرآة داخل غرفة النوم مؤكدين أن ذلك له تأثير على جودة النوم، وبالتالي على الصحة العامة. لذا، إذا كان الشخص يهتم بكيفية النوم بشكل أفضل، فيمكن أن يكون إزالة المرآة أحد الحلول السريعة، بحسب تقرير نشره موقع "Homes & Gardens".

استنفاد الطاقة الإيجابية

تقول خبيرة الديكور نيشثا سادانا إن المرايا تجعل الغرف تبدو أكبر بسهولة، ولكن في الوقت نفسه تميل إلى عكس قدر كبير من الطاقة في أنحاء الغرفة بما يؤثر على الطاقة الإيجابية، ويؤدي إلى استنفادها سريعًا بما يتسبب في المعاناة من الأرق، وهو ما ينعكس بشكل سلبي على الصحة والعافية.

ويوضح الخبراء أنه ربما تكون هناك طاقة سلبية بالفعل في غرف المنزل موروثة من شاغليها السابقين، لذلك فإنه من الأنسب أن يتم تجنب وضع مرايا في غرف النوم لاستعادة وإعادة توليد الطاقة الإيجابية، مع إمكانية الاستفادة من فوائد الزخرفة كوسيلة بديلة لديكور الغرفة.

وضع المرآة مقابل السرير

وأضافت الخبيرة جوانا أيغوستا أنه من الضروري تقييم المساحة إذا قرر الشخص أنه بحاجة إلى مرآة، موضحة أنه "إذا تم وضع مرآة مقابل السرير، فإنها ستعكس مرة أخرى الطاقة التي تنبعث منها أثناء النوم"، فإذا كان هناك "الكثير من الطاقة السلبية في غرفة النوم، يُقال إن المرايا يمكن أن تضخم هذا الأمر وتجعله أسوأ".

ولكن إذا كان هناك طاقة جيدة في غرفة النوم، فسيمكن أن تساعد المرايا في تضخيمها وتعظيمها بما يؤدي إلى إنشاء مساحة أكثر إيجابية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up