رئيس التحرير : مشعل العريفي

 تطورات جديدة في حياة البريطاني الذي ترك زوجته من أجل الارتباط بلاجئة أوكرانية 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: قال حارس الأمن البريطاني توني غارنيت الذي ترك زوجته من أجل الارتباط بلاجئة أوكرانية بعد 10 أيام من إقامتها في منزل عائلته، إنه لا يملك المال بسبب الاهتمام المتزايد من وسائل الإعلام بعلاقته الجديدة.

وأضاف الشاب البريطاني البالغ من العمر 29 عامًا، إنه فقد العمل بسبب هذه العلاقة، وهو يعتني بصوفية بدوام كامل بعد إصابتها بعدوى في العين تركتها عمياء جزئيًا، وفق صحيفة "ديلي ستار".

وأكمل غارنيت: "أريد أن أظهر للناس أنني لست مبتزا للرعاية الاجتماعية وأعرف ما هو الصواب.. كان لدي عمل ناجح للغاية كرست نفسي له، حتى في بعض الأسابيع قضيت أكثر من 80 ساعة في العمل"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار إلى أنه الآن وزوجته الأوكرانية صوفيا كاركاديم "يحاولان البقاء على قيد الحياة"، موضحا أنه كان يدير شركة أمنية لديها عقود مع الخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، لكنه خسر وظيفته لاحقا بسبب ظهور الصحافيين في مكان عمله ما أدى إلى إزعاج المسؤولين.

ولفت إلى أنه "أحيانا يرسل موظفيه إلى الحانات والنوادي، لكن هناك ممثلون عن وسائل الإعلام دائما يحاولون الحصول على رقم هاتفه، ونتيجة لذلك فقد دخله عمليا".

وأردف قوله: "عشت على ما تدفعه الصحف لي، وما تساعدني به أفراد عائلتي. وترك غارنيت زوجته لورنا غارنيت، والدة ابنتيهما، وتزوج اللاجئة الأوكرانية صوفيا كركديم البالغة من العمر 22 عامًا إذ قامت الأسرة برعاية صوفيا كلاجئة، ولكن توني وقع في حبها في منزلهم في برادفورد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up