رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: طفل عمره 4 سنوات يطلق النار على أفراد الشرطة الأمريكية أمام مطعم ماكدونالدز لسبب لا يخطر على البال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: أصدرت شرطة ولاية يوتا لقطات مصورة لكاميرات تظهر حادثة 12 فبراير التي أطلق فيها طفل يبلغ من العمر 4 سنوات النار على ضباط الشرطة في مطعم ماكدونالدز في ميدفال.

وكان ضباط إدارة الشرطة الموحدة يردون على التقارير التي تفيد بأن مشتبهًا ذكرًا قد لوح بسلاح ناري على موظفي ماكدونالدز بسبب أمر غير صحيح في حوالي الساعة 1:30 مساءً.

وبمجرد وصول العناصر وبدأوا في اعتقال سادات جونسون البالغ من العمر 27 عامًا، أطلق طفل في المقعد الخلفي لسيارته النار من مسدس على المسعفين. وبحسب اللقطات المصورة فإنه يمكن سماع الضباط وهم يخبرون طفلين في حالة ذهول، يبلغان من العمر 3 و 4 سنوات في المقعد الخلفي لسيارة جونسون "لا بأس" ، وفق "فوكس نيوز".

وأطلق بعد أحد الأطفال طلقة واحدة، كما احتجزت الشرطة جونسون في البداية بعد أن طلبوا منه الخروج من سيارته ورفض التعاون وفقًا لبيان صحفي صادر عن قسم الشرطة.

وأظهر مقطع فيديو قيام العناصر بإخراج المشتبه به من مقعد السائق بالقوة وتكبيل يديه على الأرض، وخلال ذلك الوقت ، لاحظ أحد الضباط وجود مسدس موجه من النافذة الخلفية لسيارة جونسون وعند هذه النقطة قام بتنبيه الضباط الآخرين إلى البندقية ودفعها "جانبًا أثناء إطلاق طلقة" ، حسبما جاء في البيان الصحفي.

كما نبه الضباط الآخرين إلى أن "طفل" هو من أطلق النار، فيما ذكرت الشرطة أن التحقيق الأولي أشار إلى أن الشاب البالغ من العمر 27 عاما أمر طفله بإطلاق النار على الضباط. وأفادت سجلات المحكمة أن الطفل أطلق النار على الضباط لأنه "أراد عودة والده".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up