رئيس التحرير : مشعل العريفي

مختص في الأرصاد يكشف آخر تطورات الحالة الجوية الغير مستقرة على المملكة .. ومناطق ستشهد هطول أمطار مصحوبة بالبرد ابتداءً من اليوم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المركز الوطني للأرصاد عن استمرار الحالة الجوية من "عدم الاستقرار" على الكثير من المناطق خاصة المناطق الجنوبية والمنطقة الشرقية والرياض ومرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية بالإضافة لمرتفعات منطقة مكة المكرمة والباحة وكلما اتجهنا شرقا.

وأوضح تقرير لقناة "الإخبارية" أنه من غير المستبعد تأثر سواحل منطقة مكة المكرمة في محافظة جدة والعاصمة المقدسة بالسحب الرعدية الممطرة .

وأضاف: يشتد هطول الأمطار على منطقة عسير ومنطقة جازان ومرتفعات منطقة الباحة ولا يستبعد السحب الرعدية يصاحبها حبات البرد الهابط خاصة على سواحل جازان .

وتابع: يؤثر المنخفض الجوي بشكل واضح وملحوظ على المناطق الجنوبية وكل هذه المناطق متوقع عليها ابتداء من اليوم وحتى السبت القادم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تؤثر على المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض وتستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وواصل: أعلى درجات الحرارة المتوقعة هي 44 درجة مئوية في حفر الباطن والقصومة وأقل درجات حرارة مسجلة في منطقة عسير ومنطقة الباحة وتصل إلى 18 درجة مئوية في بعض المدن وتنخفض في المتنزهات الوطنية لتصل إلى 11 درجة مئوية.

arrow up