رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الجيش الصيني ينشر فيديو لمناورات عسكرية قبل زيارة بيلوسي إلى تايوان.. ويحذر: "جاهزون للقتال وسندفن العدو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : نشر الجيش الصيني، مقطع فيديو للمناورات العسكرية التي يجريها، قبل الزيارة المرتقبة لرئيسة البرلمان الأمريكي نانسي بيلوسي، إلى تايوان.

وأصدر جيش التحرير الشعبي الصيني، تحذيرًا آخر إلى نانسي بيلوسي قبل رحلتها المتوقعة إلى تايوان، من خلال مقطع فيديو يحاكي ضربة صاروخية، وحاملات طائرات تتقدم، وطائرات مقاتلة تعمل في تشكيل واحد..

تم نشر الفيديو مع عبارة "جاهزون للقتال، سندفن العدو القادم!"، بعد تقارير عن وصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي إلى تايوان ليلة الثلاثاء - على الرغم من تحذير بكين من أنهم قد يسقطون طائرتها ويطلقون ردًا عسكريًا فوريًا.

وظهر في الفيديو استعراض الطائرات الهليكوبتر، والمقاتلات الحربية، وإطلاق الصواريخ العملاقة من الراجمات، بخلاف تحرك السفن الحربية في البحر والغواصات، واستعراض القوات البرية والبحرية وسلاح الجو الذي شارك فيه عدد كبير من القطع الحربية.

الجدير بالذكر أن الرئيس الصيني شي جين بينغ، حذر نظيره الأمريكي جو بايدن قبل عدة أيام، من "اللعب بالنار"، بعد أنباء زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.

ونقلت وسائل الإعلام الحكومية الصينية عن شي قوله لبايدن: "أولئك الذين يلعبون بالنار سيحترقون فقط، ونأمل أن يرى الجانب الأمريكي ذلك بوضوح".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up