رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجل حميدان التركي يعلن انتهاء جلسة الإفراج المشروط .. وبكاء والده أمام اللجنة أثناء حديثه عن احتفاله بزواج ابنته نورة داخل السجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :كشف تركي حميدان التركي ، عن انتهاء جلسة لجنة الإفراج المشروط عن والده المسجون في أمريكا.

وقال خلال تغريدة عبر حسابه على "تويتر ": "‏انتهت قبل قليل جلسة والدي حميدان التركي بقيادة ممثل لجنة الإفراج المشروط، والتي سمح لنا حضورها مرئيا ، كما حضرت الأستاذة أماني الرويس ممثلة لسفارة المملكة في واشنطن لدعم طلب الإفراج المشروط .

وتابع في تغريدة أخرى ، بدأت مجريات الجلسة بإتاحة الفرصة لوالدي ⁧‫لطلب الإفراج وإقناع ممثل لجنة الإفراج المشروط والتي تحدث فيها والدي عن أثره الإيجابي داخل وخارج نطاق السجن، وأشار إلى إشادة إدارة السجن كونه سجين مثالي.

وأردف، ‏هذه المرة تحدث والدي بحرقة وكأنه يقاتل لحياته، تطرق في حديثه عن إتمامه ثلاث أضعاف محكوميته، وأن كل سنة يُرفض فيها، يحرم أبنائه من وجود والدهم في أهم مراحل حياتهم ، وبكى والدي وهو يسرد لممثل الجنة تفاصيل احتفاله بزواج أختي نورة في زنزانته.

وأكمل، ‏في ختام الجلسة أفاد ممثل اللجنة أن الأدوات النظامية المتاحة أمامه تمنعه من قبول طلب الإفراج، وكان لمداخلة سفارة المملكة ودعمها لطلب الإفراج المشروط أثر إيجابي في تأجيل إصدار القرار لدراسة طلب الإفراج مع بقية أعضاء اللجنة والرجوع بقرار.

وأضاف، ‏ذكر ممثل لجنة الإفراج المشروط أنه بغض النظر عن نتيجة اللجنة فلابد من الإشادة بتاريخ والدي الأخلاقي خلال الـ ١٦ سنة التي قضاها في السجن، و أثره الإيجابي على زملائه السجناء وعلى أبنائه، كما أبدى انبهاره بالدعم الفائق الذي يحظى به والدي من أبنائه ومن سفارة المملكة ومن مجتمعه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up