رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد إيلون ماسك يخرج عن صمته: لست فخوراً بابني الملياردير.. وأرفض قيادة سيارة تسلا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: قال إيرول ماسك، والد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إنه ليس فخورا بابنه، ولا يقود سيارة تسلا، بينما وصف نجله الثاني كيمبال بأنه مصدر "فخره وسعادته".

وحسب" الديلي ميل " استدعى إيرول ماسك، البالغ من العمر 76 عامًا، برنامج كايل وجاكي أو شو على الإذاعة الأسترالية لإجراء مقابلة غريبة لمدة 20 دقيقة.

وقال والد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إن ابنه الملياردير ليس سعيدًا بقدر ما يمكن أن يكون عندما يتعلق الأمر بنجاحه وقال إنه يشعر وكأنه يتأخر خمس سنوات عن الجدول الزمني.

أعلم أن الأمر يبدو جنونيًا، لكننا نميل إلى التفكير بهذه الطريقة كعائلة. يبلغ من العمر 50 عامًا الآن وما زلت أفكر فيه كطفل صغير. لكنه يبلغ من العمر 50 عامًا. أعني أنه رجل عجوز.

في إشارة إلى صور حديثة لابنه عاري القميص على متن قارب في اليونان، قال إنه كان يشجع ابنه على تناول طعام أفضل وتناول مكملات.

لقد تم بناء إيلون بقوة لكنه كان يأكل بشكل سيئ ". حتى أن إيرول قال إنه أوصى بغاركينيا كامبوجيا - وهو مكمل من المفترض أن يساعد في إنقاص الوزن دون ممارسة التمارين أو اتباع نظام غذائي إضافي - لابنه.

سُئل ماسك عما إذا كان يقود سيارة تسلا فأجاب أنه قاد بدلاً من ذلك سيارة بنتلي ورولز رويس ومرسيدس بنز.

قال أيضًا نحن عائلة مقتصدة للغاية. إذا كنت أرغب في إنفاق أي شيء، يجب أن أجيب على 100 سؤال عن السبب.

يعيش إيلون حياة مقتصدة للغاية. إنه يستيقظ في العمل في الساعة السادسة.

قال إيرول إنه قلق من أن إيلون، وهو أعزب حاليًا ، لن يجد أبدًا امرأة ستتخلى عن حياتها المهنية لتكون جزءًا من حياته ، مثلما فعلت زوجة كيمبال كريستيانا ويلي على الرغم من تعليمها وحصولها على درجة الماجستير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up