رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ضرب وقص شعر وحرمان من الراتب ".. تفاصيل الاعتداء على عاملة منزلية من قبل 3 سيدات وشاب في حائل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصيبت عاملة منزلية من جنسية آسيوية بنزيف في منطقة الرأس وتم نقلها إلى مستشفى الملك خالد العام لتلقي العلاج اللازم ، فيما باشرت شرطة عيرف بمنطقة حائل إجراءات التحقيق في الواقعة حيث تبين تعرضها لعنف جسدى.

حرق وضرب
وقالت العاملة المنزلية جيوان: أنها كانت تتعرض للحرق في جسدها والضرب المبرح بشكل مستمر، من قبل الأسرة التي تعمل لديهم. حسب "المدينة".
قص شعر وحرمان من الراتب
وأشارت إلى أن أحدى السيدات في المنزل قامت بقص شعرها واخفاء صور أطفالها، مبينة أنها لم تستلم مرتباتها البالغة 44 الف ريال منذ نحو 3 سنوات ونصف الى جانب حرمانها من التواصل مع أسرتها طوال تلك الفترة.
الشرطة تباشر الواقعة
وباشرت شرطة عيرف بمنطقة حائل تداعيات حادثة تعرض العاملة لعنف جسدي من خلال الاعتداء بالضرب من قبل 3 سيدات وشاب كانت تعمل لديهم منذ 3 سنوات ونصف بسبب عدم قيامها بتنظيف إحدى الغرف بالشكل المناسب، حيث انهالوا عليها بالضرب المبرح ما أدى لإصابتها بنزيف .
وأوضح مصدر طبي بمستشفى الملك خالد العام : أن العاملة فور وصولها قبل نحو 12 يوم الى قسم الطوارئ تم تحويلها لقسم العناية المركزة بالمستشفى نتيجة تعرضها لنزيف بمنطقة الرأس، وبعد مرور أربعة أيام استقرت حالتها الصحية وتم نقلها لقسم الجراحة.

arrow up