رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الناس ساكتة".. شاهد: "الصرامي" يشن هجومًا مفاجئًا على النصر: خسران وليس له موقف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم النصر، على البيان الذي أصدره النادي، ردًا على تغريدة حارس المرمى المصري الكابتن محمد أبو جبل ، مساء أول أمس، والذي هدد فيها باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم بسبب إخلال نادى النصر بالاتفاق الموقع بينهما.

وقال "الصرامي" خلال استضافته ببرنامج "الحصاد الرياضي": : "أنا أشوف إن النصر موقفه ضعيف، ليس له موقف أصلًا"، متابعًا: "النصر خسران لأن النادي سلمه مقدم عقد".

وأضاف "الصرامي": الرجل -والحديث عن أبو جبل- على لسان رئيس ناديه السابق مرتضى منصور أنهى عقده، وسلم مبلغ حتى يتمكن من شراء الأيام الباقية، بالإضافة إلى وجود إيميلات تؤكد هذا الكلام.

وألمح "الصرامي" إلى ما جاء في البيان بأن موقف النادي من عقده مع أبو جبل غير ملزم، معلقًا: "هذا غير صحيح".

وأشار، في الوقت نفسه، إلى قضية اللاعب حمد الله مع نادي النصر، قائلًا: "المنتصر هو حمد الله على نادي النصر، ترى الموضوع فيه أمور كبيرة جدًا بس الناس ساكتة".

وأوضح أن العقوبات وقعت على حمد الله، لأنه جرت محادثات شفهية، وكان المفروض أن تكون كتابية

وكان محمد أبو جبل، قد هدد باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم بسبب إخلال نادى النصر بالاتفاق الموقع بينهما، بينما رد عليه النصر، أنه بدوره سيقدم دعوى أمام الفيفا لاستعادة مبلغ 450 ألف دولار تم دفعها مسبقًا للاعب.

واللافت في الأمر، أن تصريحات "الصرامي" جاءت مفاجئة ومخيبة لآمال جماهير نادي النصر، الذين أعربوا عن استيائهم جراء هذه التصريحات المثيرة للجدل، والتي شنها المتحدث السابق ضد النادي. ووصف أحد المتابعين تصريحات الصرامي وكأنها قضية انتقام من موقف ما حدث له ولم يكشف عنه، فيما طالب أحد مشجعي النصر من قناة 24 الرياضية منع الصرامي من الظهور بعد محاولة التقليل من الفريق.



آخر تعليق
شاهد.. لحظة انهيار وإغماء الإعلامية ميار الببلاوي بسبب شيخ :"بيقول عليا باخد راجل ليلتين في الحرام"
خنجر مسلول

بالفعل الطريقة اللي قمت بها حرام شرعا ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " لعن الله المحَلِّلَ والمُحَلَّلَ له "

بالفيديو.. "عائض القرني" يكشف عن ‏10 أخطاء قاتلة للإخوان المسلمين
وثاب سابق

اللهم احفظ على بلادنا أمنها واحفظ اللهم ولاة أمرنا بحفظك ووفقهم بتوفيقك ورد كيد من يكيد لنا ولبلدنا وانصرنا على من عادانا واكفنا شر من به شر

أول تعليق من حفيدة "عبدالله فيلبي" بعد تخرجها من جامعة الفيصل في الرياض _فيديو
اسبانية عيناوية

الف مبروك التخرج و فالك النجاح العملي كما نجحتي علميا. اتمنى العالميين امثالك تكون عندهم شجاعتك في التعريف بكل فخر عن انفسهم و اصولهم و لنا الفخر في احتضانهم على ارضنا و اعتبارهم منا و فينا.

الطبيب "الذيابي" يعلق على واقعة تسمم 15 شخصاً بعد تناولهم وجبة من مطعم بالرياض
الورداني

لماذا لاتجبر المطاعم الكبيرة على توظيف اخصائي تغذية يكون المسؤول أمام البلدية وتعهد اصحاب البوفيهات بالافصاح عن مصدر اللحوم والخضار بفاتورة معتمدة من مصدر يرجع له ترفع الكترونيا للبلدية

شاهد.. أول ظهور للنعام ذو الرقبة الحمراء في المملكة بعد انقراضه 100 عام
بارود

بعد نشوء هاذه المحميّات ، فأوراق السماء تنساق لنا بكثرة ، وبعد فضل الله تعالى صارت الأمطار تنزل على جزيرتنا، فالله سبحانه خلق هاذه المخلوقات لحكمة عظيمة ولغاية بيئية نافعة ولكمال زينة الأرض وجمالها

arrow up