رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عثرنا على ملابس مقطعة في القاع".. بالفيديو : مدرب غوص يكشف تفاصيل لأول مرة عن غرق الطبيبتين في كورنيش جدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف مدرب الغوص وائل الحربي، تفاصيل لأول مرة عن غرق طبيبتين في كورنيش كدة، مشيرا إلى أنه تلقى استغاثة بالواقعة وتوجه نحو الشاطئ لاستكشاف المكان أولا.

وأضاف "الحربي" خلال لقاء على قناة "الإخبارية": كنا ثلاثة أشخاص في الطليعة ونزلت في البداية وتفاجأت أن كل السباحين الموجودين غير تابعين للشاطئ وهم أشخاص متنزهين وكانوا يحذرون أي شخص من النزول.

وتابع : كانوا قد عثروا على فتاة وتوجهوا بها إلى المستشفى وهناك أخرى لازالت مفقودة وكان البحر يوجد فيه موج عالي وعندما وصلت إلى المنطقة كانت عبارة عن شعب مرجانية واحدة ممتدة شمال وأخرى إلى الجنوب وفي المنتصف وادي.

وواصل: المياه كانت تشكل تيار شرقي يسحب إلى أسفل وأيضا هناك موج عالي، كنت حذر جدا أتقدم خطوة وأتراجع اثنتين وعندما وجدت أن الموضوع فوق طاقتي رجعت إلى الشباب ولبست معداتي ونزلنا وكنا 3 أشخاص والمجرى سحبنا إلى البحر المفتوح وكان لدينا هواء فما كان عندنا مشكلة .

واختتم: بحثنا في كل مكان وفي القاع ووجدنا ملابس وأشياء مقطعة ولحق بنا اثنين من مدربي الغوص ، كان هناك شباب متطوعين وبدأوا يبحثوا على سطح المياه كما كانت توجد قوارب لحرس الحدود واستطاع الشباب على سطح الماء العثور عليها وإخراجها .



arrow up