رئيس التحرير : مشعل العريفي

برفيوم بالاس للعطور ترعى مسابقة للموهوبين في ألعاب الطاولة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رعى متجر برفيوم بالاس مسابقة للموهوبين في مدينة الرياض، واستهدفت الفعالية الموهوبين في ألعاب الطاولة من مختلف مناطق المملكة، وذلك من أجل دعمهم وتشجيعهم بإقامة مجموعة من النشاطات والفعاليات التنافسية التي تثري مهاراتهم وخبراتهم.


وحضر الفعالية التي عقدت في كافي شوب موهوب في مدينة الرياض، رئيس مجلس إدارة متجر عطور برفيوم بالاس للعطور السيد فيصل الخنيزان مؤكدا دعم المتجر للمواهب الناشئة، حيث يحرص متجر برفيوم بالاس على رعاية مثل هذه الفعاليات المجتمعية ضمن إطار استراتيجيته التي تتركز على دعم المواهب السعودية في مختلف المجالات.




برفيوم بالاس للعطور ترعى مسابقة للموهوبين في ألعاب الطاولة



وشهدت المسابقة منافسة كبيرة بين المشاركين، حيث شارك في المسابقة الحافلة التي أقيمت بتنظيم ورعاية برفيوم بالاس مجموعة من الموهوبين السعوديين في ألعاب الطاولة "board games " وهي عبارة عن عدد من العاب الذكاء الجماعية التي تلعب على الطاولة مثل الشطرنج والدومينو وغيرها.


إطلاق العطر الجديد مورينجا

وأعلن متجر برفيوم بالاس خلال فعاليات المسابقة عن إطلاق عطره الجديد، عطر مورينجا، وهو عطر مبتكر برائحة منعشة وحلوة ودافئة وحسية ما يجعله مناسبًا لجميع المناسبات والأوقات ويلائم مختلف الأعمار.

برفيوم بالاس للعطور ترعى مسابقة للموهوبين في ألعاب الطاولة



ويجمع العطر الحديث الذي أطلقه المتجر مؤخرا بين الرقي والهدوء بفضل رائحته الشرقية التي تتحول إلى رائحة حمضية ودافئة مع لمسة من الفانيليا التي تعبر عن عبقرية التباين والعواطف المتقنة.

إشادة وإجماع على جمال رائحة العطر

كما وُزعت مجموعة من عينات العطر على الحاضرين الذين أثنوا على رائحة العطر المتجانسة والمتكاملة التي تراعي جميع الأذواق، مؤكدين على حرصهم الشديد لتجربة عطور المتجر الأخرى والحصول على منتجاته المميزة.

في سياق منفصل أعد القائمين على المتجر استبيان لدراسة سلوكيات المجتمع مع العطور في اتجاه حديث لتطوير صناعة العطور والارتقاء بها في المملكة العربية السعودية.

ويجدر الإشارة إلى أن متجر برفيوم بالاس متجر سعودي متخصص في انتاج العطور وتقديمها بطابع عصري يواكب ما يشهده العالم من تطور، من خلال الاعتماد على أساليب مستحدثة في صناعة وإنتاج وتقديمها للمستهلك السعودي.

وفي ختام الفعالية عبر المشاركون عن شكرهم للقائمين عليها، وأكدوا على سعادتهم بالتواجد في المسابقة الحافلة التي ساهمت في تعزيز مواهبهم في ألعاب الطاولة و إثرائها بالخبرة.

arrow up