رئيس التحرير : مشعل العريفي

غرامات تصل إلى 10 آلاف دولار.. تعرف على الأطعمة الممنوع دخولها إلى أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فرض مسؤولو الحدود الأمريكية غرامة على المسافرين لإحضارهم مجموعة واسعة من المواد الغذائية غير المصرّح عنها داخل أمتعتهم، ضمنًا بيض البالوت، ولحم خنزير بولونيا، ولحم الديك الرومي.

كما يمكن أن يؤدي عدم الإبلاغ عن حيازة المنتجات الغذائية في نقاط التفتيش الجوية والبحرية والبرية للولايات المتحدة إلى فرض غرامات وعقوبات تصل إلى 10 آلاف دولار، وفقًا لهيئة الجمارك وحماية الحدود.

وحول ماهية المنتجات الغذائية التي لا يسمح بدخولها إلى الولايات المتحدة تعد معظم اللحوم، ومنها الحاشي والدواجن ومشتقات الحليب ومنتجات البيض، إما محظورة أو مقيدة في الولايات المتحدة استنادًا إلى قوانين بلد المنشأ وأمراض الماشية السائدة في المنطقة

وحظرت وزارة الزراعة بالولايات المتحدة المنتجات الحيوانية والطيور من البلدان التي أبلغت عن حالات الإصابة بأمراض الماشية مثل جنون البقر، والحمى القلاعية، وإنفلونزا الطيور وحمى الخنازير، بحسب "سي إن إن".

كما يحظر دخول جميع أنواع الفاكهة، ومنها التمور والخضار الطازجة والمجمدة تقريبًا إلى الولايات المتحدة بسبب أخطار الآفات والأمراض التي يمكن أن يعيش بعضها في درجات حرارة شديدة البرودة.

arrow up