رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عثر عليه مكبل القدمين" .. تفاصيل مقتل مواطن على أيدي حراس أمن فندق في المغرب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المواطن سلطان خليف ، تفاصيل جديدة بشأن واقعة قتل صديقه "موسى العنزي" على أيدي مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق، الذي يقيم فيه بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقال سلطان خليف في تصريحات لـ"العربية.نت" : إن صديقه الأربعيني "موسى" الذي يعمل معلماً للغة الإنجليزية والذي قتل في المغرب، لم يكن لديه أي خلاف مع أحد في المغرب، فهي المرة الأولى التي يسافر فيها إلى المغرب، ولم يقضِ به سوى 8 أيام، وكان يخطط للعودة خلال يومين قبل وفاته.

وأضاف "خليف" : "تم العثور عليه مكبل القدمين في أحد أروقة الفندق، ووُجدت عليه آثار ضرب في الوجه والصدر" وتابع: " وأنا مستغرب ومتفاجئ مما حدث، لاسيما أنه من الأشخاص الطيبين وليس لديهم أي ميول للاختلاف مع الآخرين، فهو إنسان محبوب".

وواصل : "آخر لقاء جمعني بصديقي "موسى" كان قبل سفره، وحتى الآن غير مصدق لما حدث، ولكن في النهاية الصبر من صفات المؤمنين، وهذا واجبنا جميعاً أن نحتسب الأجر من الله".

من جانبه أوضح عم القتيل "موسى" أن ابن أخيه ذهب إلى المغرب مرافقاً لأحد أصدقائه المريض بالسرطان للعلاج، لافتاً إلى أن سفارة المملكة بالرباط تواصلت معهم؛ ووعدتهم بإنهاء إجراءات نقل جثمان القتيل إلى المملكة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up