رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: بوتين يجبر الأطفال على الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل الاجتماع بهم .. ويبلغهم أن أوكرانيا أرض روسية ويجب استعادتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: اجتمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، بعدد من الطلاب الذين تم اختيارهم من ذوي معدل الذكاء ، وألقى عليهم محاضرة حول أهمية الانضباط ، ولاعطائهم درسًا على أن أوكرانيا وروسيا يجب أن تكونا دولة واحدة .

ووفقا لصحيفة " ديلي ميل " قال بوتين للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 12 عامًا ، ومكثوا أسبوعين بالحجر الصحي قبل المحاضرة : يجب أن تكون متحمسًا للوصول إلى هدفك ، فالعمل الجاد هو موهبة في حد ذاته. ليس فقط ، بوم مطاطي.

وأظهر مقطع فيديو كيف وجد "بوم المطاط" مضحكًا ، وهو يضحك وهو يلفظ الكلمات أثناء الجلسة التي يُفترض أنها مخصصة لموضوعات "مهمة" للأطفال.

وخلال المحاضرة ، اعترف بوتين عن نفسه: `` لا أستطيع أن أقول إنني الأكثر انضباطًا .. ومن الواضح أنه يجب أن أعمل على نفسي. الانضباط مهم للنجاح. لكن الانضباط وحده لا يكفي.

في مكان آخر من جلسة التلقين ، وسّع بوتين نطاق الحرب وقال إنه يريد استعادة الأراضي التي اعتبرها روسية تقليديًا.

وأشار إلى دونباس على أنها "الأراضي التاريخية" لروسيا ، مضيفًا: "لقد بدأوا في إنشاء جيب مناهض لروسيا على أراضي أوكرانيا اليوم يهدد بلدًا بعيدًا ، لذا فإن رجالنا الذين يقاتلون هناك يدافعون عن سكان دونباس ويدافعون عن روسيا نفسها.

وكشفت " ديلي ميل " عن تعليق أحد الإعلاميين على المحاضرة ، قائلاً ، جلس الزعيم الروسي في كرسيه وبدا مريضًا وهو يمسك بإحدى يديه بمسند ذراع ، بينما تمسك الأخرى بإحكام بالميكروفون.

وكانت ابتليت الرئيس بشائعات عن اعتلال صحته وشوهد بانتظام يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه ويعرج ويمسك بشدة بالأثاث للحصول على الدعم.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up