رئيس التحرير : مشعل العريفي

وثيقة مسربة تكشف تفاصيل الجنازة السرية للملكة إليزابيث في حال وفاتها .. وعرض جسدها على الجمهور بتذاكر vip !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة بوليتيكو الأمريكية عن تفاصيل ما وصفته بالجنازة السرية لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في حالة وفاتها.

وكانت خطة التعامل مع وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والتي كانت تعرف باسم جسر لندن تشوبها حالة من السرية على مدار السنوات الماضية إلا أنه تم الكشف عن تفاصيل جديدة عنها.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس وزراء بريطانيا سيكون أول من يتلقى خبر وفاة الملكة عبر مكالمة هاتفية من أحد موظفي الحكومة وسيقول له «جسر لندن معطل» في إشارة إلى وفاة الملكة.

وتشير الوثائق المسربة إلى أن الحكومة البريطانية ستقوم بالاستعداد لاستقبال حشود غافرة من البريطانيين الذين سيتوافدون على قصر باكينجهام وكذلك من سيسافرون خصيصا إلى بريطانيا لحضور الجنازة.

وتابعت أنه مراسم تأبين ملكة بريطانيا ستمتد لـ10 أيام قبل دفنها، وكذلك سيتم إنزال الأعلام في قصر وايت هول إلى نصف سارية.

وأكدت أنه سيكون حالة عارمة من الغضب لدى البريطانيين في حال لم تقم الحكومة بإنزال الأعلام خلال 10 دقائق من إعلان وفاة الملكة.

وأضافت أنه سيتم تغيير موقع العائلة المالكة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، بعرض خلفية سوداء ونشر بيان قصير يؤكد وفاة الملكة.
وتابعت أنه في الساعة السادسة من نفس يوم إعلان وفاة الملكة سيقوم الأمير تشارلز بلقاء رئيس الوزراء ثم يلقي أول خطاب له للشعب بصفته الملك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم نقل جثة الملكة إلى قصر باكنجهام إذا ماتت في أحد القصور الأخرى، وكذلك سيعرض جسد الملكة على الجمهور لمدة 23 ساعة يوميا في قصر وستمنستر للجمهور، حيث ستتوفر تذاكر VIP.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up