رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. علي جمعة: المسيح عيسى رفع إلى السماء منذ ساعة.. أما سيدنا محمد منذ حوالي 45 دقيقة بالتوقيت السماوي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، ومفتي مصر السابق، أن اليوم في الملأ الأعلى مدته 24 ساعة وفي الأرض 50 ألف سنة، وبالتالي الساعة الواحدة في التوقيت السماوي بـ2000 سنة في الأرض.

سيدنا عيسى رفع منذ ساعة !

وأضاف، خلال لقاء له مع برنامج من مصر، المُذاع على فضائية cbc، يعني سيدنا عيسى رفع إلى السماء منذ ساعة بتوقيت السماء، يعني هو حاسس إنه مضى عليه ساعة، أما سيدنا محمد تلات تربع ساعة حوالي 45 دقيقة.

80 سنة في الأرض تساوي 3 دقائق في الملأ الأعلى!


وتابع، أنا لما أعيش أو الإنسان هنا 80 أو 100 سنة في الأرض يبقى عشت حوالي 3 دقائق في الملأ الأعلى، والله قال: إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا وَنَرَاهُ قَرِيبًا، وقال أيضًا: قَـٰلَ كَمۡ لَبِثۡتُمۡ فِی ٱلۡأَرۡضِ عَدَدَ سِنِینَ ، قَالُوا۟ لَبِثۡنَا یَوۡمًا أَوۡ بَعۡضَ یَوۡمࣲ فَسۡـَٔلِ ٱلۡعَاۤدِّینَ، قَـٰلَ إِن لَّبِثۡتُمۡ إِلَّا قَلِیلࣰاۖ لَّوۡ أَنَّكُمۡ كُنتُمۡ تَعۡلَمُونَ.

نسبية الزمان في القرآن
وأردف، نسبية الزمان كررها القرآن في آيات كثير من الآيات ومنها: وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ، وفي: فَأَمَاتَهُ ٱللَّهُ مِا۟ئَةَ عَامࣲ ثُمَّ بَعَثَهُۥۖ قَالَ كَمۡ لَبِثۡتَۖ قَالَ لَبِثۡتُ یَوۡمًا أَوۡ بَعۡضَ یَوۡمࣲۖ قَالَ بَل لَّبِثۡتَ مِا۟ئَةَ عَامࣲ.
وأضاف، لو الإنسان أخذ باله من نسبية الزمان تهون عليه الدنيا ويستمر في الدعاء، وإذا لم يحصل حقه في الدنيا وهذا نادر جدا سيحصله في الأخرة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up