رئيس التحرير : مشعل العريفي

"حرب روسيا مثل حرب البسوس".. شاهد.. محلل سياسي "سعودي" يعلق على قرار بوتين بشأن التعبئة العسكرية !

صحيفة المرصد : علق محلل سياسي سعودي على قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإعلان التعبئة الجزئية العسكرية للقتال في أوكرانيا. واصفا القرار ب "الصائب" .

أسلحة نووية

وقال خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "تيك توك"، أن الحرب الروسية الأوكرانية دخلت في منعطف مختلف وخطير جدا، وفرصة استخدام النووي زادت احتماليتها.
معركة روسية أوكرانية
وتابع، في السابق كانت روسيا تساند الانفصاليين، وكانت القيادة الجوية روسية، أما على الأرض كانت القيادة من المتعاونين الانفصاليين، ولذلك الآن المعركة أصبحت معركة روسية أوكرانية بعد أن تدخل الناتو وأصبح هو من يقاتل على الأرض وفي السماء الأوكرانية.
مواجهة المد الغربي
وأكمل، كان لابد لروسيا من الاستعانة بذوي الخبرة لمواجهة هذا المد الغربي والأمريكي الذي تواجد على الأرض فعليا، ولذلك روسيا تحارب من أجل وجودها ولن تتنازل عن ذلك وإما أن تنتصر أو تسحق تماما إلى الأبد وتسلم رقبتها لأعدائها وتصبح نهبا للجياع والكلاب. لافتا إلى أن روسيا لم يعد لديها عدو واحد بل أصبح لديها الغرب وأمريكا على رأسهم.
حرب البسوس
واستطرد قائلا، حرب روسيا مثل حرب البسوس حرب "أبناء العموم "التي استمرت 40 عاما.
وأضاف، ستطول الحرب ولكن روسيا تتخذ قرارات مناسبة في الوقت المناسب وتعبئة 300 ألف بشكل تدريجي سيحتاج لنحو 6 أشهر وسوف يتجمع الجنود على دفعات لتدمير القوات الأوكرانية.





arrow up