رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. زوجة مصرية تستغيث من بطش طليقها : "قطع إيد أخويا واتهجم علينا وخطف ابني"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت سيدة مصرية في العقد الثاني من العمر، تفاصيل بطش زوجها السابق بها ، حيث يرسل لها دائما التهديدات ويتوعدها، بعد انفصالها عنه وإنجابها طفلا منه.

وقالت هاجر مصطفي بحسب موقع القاهرة 24 ، إنها تزوجت لمدة 4 أشهر فقط، ولم تتحمل العيش مع زوجها لإهانته المستمرة لها، موضحة أنه كان دائم العنف وكان يتعدى عليها بالضرب بدون أسباب واضحة.
وأشارت هاجر، إلى أنها قررت تنفيذ طلب الإنفصال عن زوجها دون تراجع بعد أن تعدى عليها ذات يومًا أثناء حملها بطفلها بالضرب المبرح، موضحة أنه أخذ منها ذهبها التى كانت ترتديه، وقام بطردها خارج المنزل، : "ضربني جامد وكان هيموتني أنا وأبني اللي في بطني وخد مني الدهب وطردني برا الشقة وبابا جه وداني المستشفى".


أشخاص مسلحين
وأضافت المجني عليها، أنها ذهبت للإقامة بمنزل والدها بعد أن تعدى عليها زوجها بالضرب حتى يتم انفصالها عنه، موضحة أنها وضعت طفلها بعد مرور عدة أشهر على انفصالها عن زوجها، قائلة: ولدت عند أهلي بعد ما أطلقت منه ولما طلبنا منه يجي يشوف أبنه رفض وكان عايز ياخده مني وهو لسه طفل رضيع.
وأكدت هاجر المجني عليها، على تعدى زوجها السابق برفقة أشخاص مسلحين على منزل والدها لأختطاف نجله بعد بلوغه عمر 8 أشهر، موضحة أنه تعدى بالضرب على والدها، وشقيقها واصابه بقطع في يده وعجز باليد الأخرى، قائلة: جه كسر علينا الشقة وخطف أبني وهو عنده 8 شهور وعملناله محضر.
ونوهت المجني عليها، عن عدم امتناع زوجها السابق من ارسال التهديدات المتكررة لديهم حتى بعد أن حرر والدها محضرًا ضده بقسم الشرطة، مضيفة حيث قالت: اتصل بأبويا وقاله أنا هشوه وش بنتك والحكومة مش عارفة توصله لأنه هربان وبيجي يتعدى علينا ويختفي تاني.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up