رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الباحث الزحيفي يروي قصة "هاروت وماروت" والمرأة الجميلة التي تحولت إلى كوكب الزهرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الباحث في ما وراء الطبيعة عبدالرحمن الزحيفي، قصة "هاروت وماروت" والمرأة الجميلة التي تحولت إلى كوكب الزهرة.

وقال الزحيفي، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق "تيك توك":"عصر هاروت وماروت مختلف عن عصر أدم بآلاف السنين، وهاروت وماروت ما هو بشر ولا جن ولا ملائكة، ولكن هما مخلوقات من خارج الأرض".

وأشار:"هناك إسرائيليات وفي كلام أنهما ملكين واستغربوا وقالوا ليش البشر يسوون المنكرات ثم بعد كذا أراد أن يختبرهما وأعطاهما الغرائز اللي عند الإنسان وخلاهم ينزلون للأرض فقابلوا واحدة جميلة، وطلبا منها إنها تنام معهما وبعد كذا رفضت وقالت لازم تقتلون الطفل هذا أو تشربون الخمر فقالا الخمر أخف من قتل الغلام".

وأكمل:"شربا الخمر وقتلا الغلام بعد السكر وزنا بهذه المرأة وسألتهما وقالت لهما كيف تطلعون للسماء، فقالوا إحنا نقول اسم الله الأعظم وهما سكرانين، فهذه كلها خرافات".

وزاد:"كانا يتلفظان باسم الله الأعظم فرددت المرأة وراءهما فصعدت للسماء ثم الله عز وجل حولها لكوكب فصارت كوكب الزهرة فهذا اللي شائع فأنا أعرف الموضوع هذا منذ 7 سنوات ولكن طلع خرافة".

وتابع:"هم يقولون كوكب الزهرة هي المرأة التي كانت مع هاروت وماروت فعذبهم الله وهما قبلوا عذاب الدنيا لأنه قصير وأصبح هاروت وماروت يعذبان في الأرض".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up