رئيس التحرير : مشعل العريفي

إبراهيم عيسى يعلق على انتقادات علاء مبارك له.. والأخير: مش بمزاج حضرتك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق إبراهيم عيسى، على الانتقادات التي وجهها نجل الرئيس المصري الأسبق، علاء مبارك له، بشأن آراء عيسى في بعض المعتقدات الدينية، ومنها الإسراء والمعراج، والتي تختلف مع فتاوى الأزهر ودار الإفتاء المصرية.

ورد عيسى في مقابلة تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس" على هذه الانتقادات قائلا: "علاء مبارك مثله مثل غيره، فما الإضافة التي يقدمها كي تتوقف عنده وتنتبه؟ هو مواطن مصري مثله مثل كثير من المواطنين".

وأضاف الإعلامي المصري: "كان الهجوم ضدي متصدرًا التريندات على تويتر, وانتشرت آلاف التغريدات من شخصيات عامة وخاصة ومواطنين عاديين ومنهم علاء مبارك، فما المهم في أن يُعلق علاء مبارك؟".

وأشار "عيسى" أن انتقادات علاء مبارك له، ليست تصفية حسابات قديمة"، قائلا "ليست تصفية حسابات بل هي آراء الرجل يقول ما يريد، لكنه بالنسبة لي ليس باحثًا أو مفكرًا أو كاتبًا أو متخصصًا ولا أي شيء من ذلك، فهو مواطن عادي، لذلك لا مشكلة في أن يقول رأيه".

من جهة أخرى، رد نجل الرئيس الأسبق على عيسى عبر صفحته الموثقة على موقع تويتر بالقول: "مع كل الاحترام كان يجب أن ينتبه قبل أن يخرج علينا ليشكك الناس فى معتقداتهم ودينهم، وفي ما هو معلوم من الدين بوصف رحلة المعراج انها قصة وهمية ! دار الإفتاء والأزهر أكدوا أن الإسراء والمعراج حدثت قطعًاو و القرآن أكدهاو ولا يجوز إنكارها ؛ هنا يجب التوقف، والانتباه مش بمزاج حضرتك"، حسب قوله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up