رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "مقاول" يكشف عن فكرة توفيرية لفصل الكرسي عن الصفاية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مقاول صاحب قناة "شفق البنيان لإدارة المشاريع الإنشائية على" يوتيوب" عن فكرة توفيرية لفصل الكرسي عن الصفاية.

واستعرض خلال مقطع فيديو، الفكرة المطبقة في أحد المواقع، وقال ، نحن نشتغل على ماسورتين من الأرض إلى النهاية، وفكرت في استخدام ماسورة واحدة لتكون أسهل وأوفر، لكن تأتي مشكلة الرائحة أنها تنعكس من الأفرنجي، على الصفاية.
وتابع، يمكن استخدام ماسورة واحدة والفصل قبل السقف على شكل حرف y بحيث إذا طلع فوق ودخل السقف توجد ماسورتين للصفاية والكرسي ، وأثناء سحبة السيفون ، ينزل فعل الجاذبية ، ما راح ترجع الروائح فوق لأن المياه لا يمكن تصعد إلى الأعلى .
وأردف، كون أن تستخدم ماسورة واحدة ثم تفصل بكوع y قبل السقفة نفسها، أو قبل الجسر، فيدخل في الجسر اثنين، وبعد ذلك تدخل في الدور اثنين ، واللي يستمر للدور اللي بعده واحدة فقط وهي الأساسية، وبعد ذلك تفصل وهكذا .
وأشار إلى أن هذه الطريقة توفر استخدام ماسورة من الأرض وكذلك الميدة يتم استخدام ماسورة واحدة، وتستمر إلى النهاية، ولكن قبل الدور تأخذ فرع y, ويتم إدخال الصفاية ، وتستمر قبل الدور الثاني ، وتأخذ فرع y ثم إدخال الصفاية إذا كانت الحمامات متطابقة .
ولفت إلى أن هذه الفكرة لا يوجد بها مشكلة من حيث أنها تعكس الرائحة أو ترجع على الصفاية من الكرسي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up