رئيس التحرير : مشعل العريفي

المرصد تعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالك الموقع "المشبوه" الذي يسطو على أخبار الصحيفة وينسبها لنفسه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن قسم الرصد والمتابعة في صحيفة المرصد، عن رصد أخبار حصرية خاصة بالصحيفة، قام الموقع "اللص" بالسطو عليها دون وجه حق، بالعناوين والمحتوى والصور " نسخ لصق" حيث أن الموقع "المشبوه" مازال مستمرًا في نهجه الذي يتبعه منذ سنوات بالاعتداء على حقوق الغير.

وتؤكد مؤسسة المرصد للنشر الإلكتروني أنه تم تكليف المستشار القانوني للصحيفة بإعداد ملف كامل بكل المستندات بالصور والفيديوهات وبجميع الأخبار التي قام الموقع المشبوه بالسطو عليها، وسوف نتخذ الإجراء القانوني ضد هذا الموقع والمسؤول عنه أمام جميع الجهات المختصة المكلفة بمثل هذه المخالفات والاعتداءات على حقوق الآخرين التي كفلتها الأنظمة، وسنطالب بمطاردة الشخص المسؤول عن الموقع المشبوه – وتحتفظ المرصد باسمه-.

وتشير "المرصد" إلى أنها لن تتوانى عن أخذ حقها الأدبي والمعنوي من المسؤول عن الموقع المشبوه، ومطاردة أصحابه، وسوف يتم المطالبة بـ 5 مليون ريال تعويض بالإضافة إلى إغلاق الموقع نهائيًا، حيث أنه مستمر منذ سنوات في سرقة المحتوى كاملًا، وسوف يتم العودة إلى الأرشيف لرصد جميع الأخبار والتقارير والمواد التي تم السطو عليها دون أدنى حق.

الجدير بالذكر أن مؤسسة المرصد، قد كلفت مكتب المحاماة باستمرار الرصد والمتابعة لسرقة المحتوى من الصحيفة، ليتم تحديث الملف بشكل يومي، وتقديمه للجهات المعنية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up