رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: يوتيوبر أمريكي شهير يوثق أغرب مسابقة تحدي .. والجائزة طائرة يتجاوز سعرها 2 مليون دولار !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد -خاص: وثق صانع المحتوى الأمريكي " جيمي دونالدسون" الشهير بـ " MrBeast" الذي يحظى بأكثر من 100 مليون متابع على اليو تيوب، انطلاق تحدي جديد بين مجموعة من الشباب ، حصل فيه الفائز على " طائرة خاصة " يتجاوز سعرها " 2 مليون و500 ألف دولار " .

الجائزة والشروط

وقال جيمي ، أن هذا التحدي صعب والفائز به سيحصل على 2 مليون و 500 ألف دولار ، وشروطه بسيطة ، وهو أن لا يرفع أي متسابق يده عن هيكل الطائرة ، يٌسمح له بالتحرك ولكن بشرط أن تظل يده ملامسه للطائرة .

وأظهر الفيديو الذي نشره جيمي عبر قناته باليوتيوب ، الشباب وهم يضعون أيديهم اليٌمنى على هيكل الطائرة الخارجي ، وهم يضحكون ، فيما كان أحد الشباب يقود سيارة تقوم بتحريك الطائرة والمتسابقون يسيرون معها .

عدم الابتعاد عن الطائرة حتى وقت الحاجة

وأوضح الفيديو خروج عدد من الشباب من التحدي وخسارتهم بسبب صعوبة المواجهات داخل التحدي وكان إحداها أنهم لا يبتعدون عن الطائرة حتى في وقت قضاء حاجاتهم كانوا يقضونها في علب بلاستيكية ، ويتناولون طعامهم وينامون وأيديهم ملتصقة بالطائرة .

من يرفع يده عن هيكل الطائرة خارج المنافسة

وخلال التحدي صعد المتسابقون لداخل الطائرة بتحريك أيديهم على هيكل الطائرة الخارجي حتى الوصول إلى الداخل وأيضا تحرك الطائرة في الجو بهم وزيارة عدد من البلدان ، ومن يرفع يده عن هيكل الطائرة يتم خروجه من المسابقة .



واستمر جيمي في وضع فقرات للتحدي يصعب مواجهتها حتى فشل جميع المتسابقين ، فيما عدا شاب واحد يٌدعى " harry" ، وتم إعلانه الفائز وحصوله على الطائرة .

arrow up