رئيس التحرير : مشعل العريفي

"انكسر أنف ميسي".. كيف علقت الصحف الأرجنتينية على فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سلطت وسائل الإعلام الأرجنتينية الضوء على الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمس منتخب الأرجنتين أمام السعودية بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2022.

وشنت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية هجوما لاذعا على منتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي، وقالت، أن: منتخب الأرجنتين بدأ مذهولا، لم نتوقع مثل هذه الضربة "على الذقن"، إنه طعم غريب لأنه قد مر أكثر من ثلاث سنوات منذ أن عرف كيف كان شعور الخسارة. مضيفة أن ميسي هو بطل الرواية، ولكن أنفه انكسر عندما اصطدم بالحائط السعودي.
وأشارت صحيفة "كلارين" إلى أن المنتخب الأرجنتيني لعب بغطرسة ولم يدرس خصمه جيدًا، وقالت في أحد عناوينها: إن "الأرجنتين تسقط في أول عرض في قطر".، لافتة إلى أن منتخب الأرجنتين لم يدرس السعودية جيداً ولم يعرف كيف يلعب أمامهم حتى بعد تسجيل هدف في أول عشر دقائق.
وقالت صحيفة (لاناثيون) في عناوينها "سقوط مُدَوّ"، "الأرجنتين تحولت إلى "أشباح" و"موتى"، في إشارة لتصريح ميسي عقب المباراة، الذي قال فيه إنهم كانوا موتى ولم يتوقعوا هذه البداية، واصفًا ما حدث بأنه ضربة قوية ولا توجد أعذار.
وهزم منتخب الأرجنتين للمرة الأولى بعد سلسلة من الـ"لا هزائم" بلغت 36 مباراة وعلى مدى الـ3 سنوات الأخيرة، قبل أن يسقط أمس أمام المنتخب السعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up