رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل وفاة 8 من أسرة سعودية بحادث مروع على طريق الرين وادي الدواسر - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تلقت عائلة المهندس محمد إبراهيم السعيد من محافظة "رجال ألمع" نبأ وفاته مع أفراد الأسرة خلال رحلته من أبها إلى الرياض على طريق الرين وادي الدواسر.

وأسفر الحادث الأليم عن وفاة 8 أفراد من الأسرة وهم: الأب والأم وخمسة من الأبناء والبنات، إضافة إلى الخادمة من الجنسية الفلبينية.
وقال شقيق الزوجة المتوفاة، الدكتور عائض السعيد، بحسب العربية، إن الخبر كان صادما ومؤلما إلى درجة لا يمكن احتمالها، مؤكدا أن الأسرة ذهبت في نزهة لقضاء الإجازة في الرياض برا وأخذ قسط من الراحة، ولكن إرادة الله شاءت أن تنتهي أعمارهم بهذه الطريقة المأساوية، ولم يصل الخبر إلا ظهر يوم الجمعة حيث قامت الأسرة جميعها بالتوجه إلى وادي الدواسر لمتابعة الحادث الذي وقع على طريق خطير غير مزدوج، ولا تكون الرؤية واضحة عليه خلال الليل.
وذكر أن الأسرة اجتمعت مع الابنة وأولادها وزوجها قبل السفر وودعوهم الساعة 12 ليلة الجمعة، وتوجهت الأسرة إلى الرياض عن طريق وادي الدواسر. ولكن اصطدمت سيارتهم بأخرى، واشتعلت فيهم النيران واحترقوا وهم: شقيقته وزوجها والخادمة والابنة الكبرى البالغة من العمر 22 عاما، وابنة أخرى، و3 من الأبناء الذكور، أكبرهم 16 سنة وأصغرهم 5 أعوام، إضافة إلى وفاة الخادمة.
وأشار إلى تأخر الدفن بسبب إنهاء إجراءات الطب الشرعي، وكذلك الإجراءات الخاصة بالخادمة الفلبينية الراحلة.
وأوضح أن الناجية الوحيدة هي ابنه شقيقته، واندفعت خارج السيارة من جراء قوة الضربة، واسمها ندى وتبلغ من العمر 18 عاما.

تفاصيل وفاة 8 من أسرة سعودية بحادث مروع على طريق الرين وادي الدواسر - صور
تفاصيل وفاة 8 من أسرة سعودية بحادث مروع على طريق الرين وادي الدواسر - صور

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up