رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر : شخص يقتل ابن شقيقته المعاق في الشارع .. والسبب مفاجأة ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعقد محكمة جنايات الإسماعيلية في مصر، اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقته، من ذوي الهمم، لعدم رد المجني عليه 400 جنيه كان قد اقترضها من المتهم.

وقالت شقيقة المجني عليه، إنها تحرص على حضور جلسات محاكمة خالها المتهم بقتل شقيقها، وهي تحمل بين يديها صورا لشقيقها وملابس جديدة اشترها لكي يقضي بها احتفالات عيد الفطر، موضحة أن شقيقها توفي مقتولا على يد خاله في شهر رمضان، قائلة: أنا شايله هدومه في ايدي اللي اشترها علشان يلبسها في العيد لكنه ما لحقش.. لأن خاله ضربه في رمضان.. وتوفى بعد العيد، بحسب موقع القاهرة ٢٤ .
وأضافت أن سبب الحادث هو حصول شقيقها على مبلغ 400 جنيه اقترضها من خاله، مشيرة إلى أن شقيقها تهرب أكثر من مرة من خاله بسبب عدم قدرته على سداد هذا المبلغ، وتبعه أكثر من مرة، وعندما علم بمكانه انهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وهو نائم في إحدى الحدائق العامة مما تسبب في إصابته في رأسه، مؤكدة أن خالها نفذ وعيده بقوله: لو شفته هفلق دماغه اتنين.
وأشارت إلى أن بعض المارة تدخل من أجل منع المشاجرة والتعدي على شقيقها بالضرب المبرح، لكن رد شقيقها على المارة بعدم التعرض لخاله لوجود صلة القرابة، وان المشاجرة بين أب وابن، قائلا لهم: سيبوه دا خالي.
وأكدت أنها لن تتنازل عن حق شقيقها الذي قتل بدون وجه حق وبسبب هين لا يستدعي إزهاق روحه على يد خاله بسبب مبلغ 400 جنيه، مؤكدة: مش هتنازل عن حق أخويا ولو آخر يوم في عمري.. لأنه بيجي ليا في الحلم ويقول لي ما تسبنيش ولا تسيبي حقي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up