رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: تطورات جديدة بشأن اعتداء ضابط على ممرضات بالكرباج داخل مستشفى .. ومحامي المتهم يعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أنكر محامي المتهم في حادثة الاعتداء على طاقم تمريض في مستشفى حكومي بمصر حدوث إجهاض لإحدى الممرضات اللواتي تعرضن للضرب.

ووفقا لـ "مصراوي"، كانت نقيبة التمريض، كوثر محمود، ادعت أن إحدى الممرضات قد تعرضت للإجهاض جراء تعرضها للضرب.

وقالت كوثر: "وفقا لشهادة التمريض في المستشفى، فإن السيدات المصاحبات للحالة بدأن في تهديد أطقم التمريض بالمستشفى وتوعدوهن بالضرب، وبعدها دخل رجلين لقسم النساء وقاموا بضرب كافة التمريض المتواجد بالقسم، وفي نفس الوقت أخرجت إحدى أطقم التمريض هاتفها للاتصال بالطوارئ تم الاعتداء عليها وأسفر ذلك عن إجهاضها".

المتداول مغاير للواقع تماما

وقال عبد الحميد الشيخ، محامي المتهم، إن ما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاعتداء مغاير للواقع بشكل تام.

ونقلت صحيفة "الشروق" عن الشيخ تصريحاته لبرنامج تلفزيوني جاء فيها أن المتهم لم يكن برفقة زوجته الحامل عندما ذهبت الأخيرة في حالة إسعافية، "حيث بقيت تنزف لمدة 3 ساعات دون أن يسعفها أحد أو تحصل على أي علاج"، بحد زعمه.

وتابع في حديثه إلى قناة "الحدث اليوم": "أخت الزوج أرسلت 3 استغاثات عبر موقع فيسبوك تشكو خلالها عدم الاهتمام".

الزوج كان يدافع عن أهله

ولفت المحامي إلى أن الزوج شاهد استغاثات شقيقته فتوجه إلى المستشفى فورًا، مضيفًا: "وجد أهله محتجزين داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى، والأمن يمنع خروجهم لإسعاف ابنتهم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه".

وأكد أن "والدة المتهم تعرضت للضرب، حال حبسها واحتجازها بدون وجه حق"، متابعًا: "الزوج كان يدافع عن أهله، ولم يكن موجودًا منذ البداية، لكن الرأي العام اتهمه بأنه تعدى بالضرب على الطاقم الطبي".

وذكر أن إجهاض إحدى الممرضات لحملها "خبر عار عن الصحة"، معقبًا: "نريد وضع الأمور في نصابها ونعطي كل ذي حق حقه".

من سيعوضه عن خسارته؟

ونبه إلى زوجة موكله قد أجهضت الجنين بسبب "إهمال طبي جسيم"، مردفا: "لقد فقد موكلي طفله الذي كان ينتظره منذ عامين.. من سوف يعوضه عن خسارته.. وزارة الصحة أو جهة أخرى؟".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up