رئيس التحرير : مشعل العريفي

"سيحدث ما لا يمكن تصوره".. أول تعليق من مجلس الأمن في موسكو على قرار الاتحاد الأوروبي بتحديد سعر النفط الروسي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف على أسعار الطاقة بعد وضع "سقف" للنفط الروسي. مشيرا إلى أنه سيحدث ما لا يمكن تصوره.

وقال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي خلال منشور على صفحته في موقع "تلغرام": "إنه لأمر مدهش كيف تحب الإنسانية أن تدوس على المجرفة المسنونة ذاتها، في محاولة لتنظيم الأسعار بحسب ظروف سياسية. هذه المحاولات تنتهي دائما باختفاء منتج أو زيادة أسعاره. مع أنه لا أحد ألغى قانون القيمة. وهذا ما سيكون مع النفط، بالطبع لن يختفي، لكن ما لا يمكن تصوره سيحدث للأسعار". حسب "نوفوستي".
وتابع: "لا أحد يعرف ما سيحدث تحديدا، لكن توجد رغبة قوية في محاولة الانغماس في الماء البارد، كي يتم التباهي بعد ذلك في الانتخابات بتصميمهم".
وأضاف: "هناك شيء واحد واضح، لن يكون هناك ما يسر بالنسبة للمستهلكين، هذا أمر مؤكد. لذا دعهم يخزنون المشروبات الكحولية والبطانيات القطنية وغلايات الماء الساخن. كل شيء لا يزال أمامنا، الشتاء بدأ لتوه".
يذكر أن عقوبات النفط الغربية تدخل حيز التنفيذ اليوم الاثنين 5 ديسمبر، حيث توقف الاتحاد الأوروبي عن قبول نقل النفط الروسي عن طريق البحر، وفرضت دول مجموعة السبع وأستراليا والاتحاد الأوروبي حدا لسعر النقل البحري عند 60 دولارا للبرميل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up