رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "مأذون" يروي قصة رجل سبعيني غني ومتكبر هدده بعدما رفض عقد نكاحه على فتاة عشرينية فقيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى أحد المأذونين ويدعى سعيد السعيد قصة غريبة لرجل سبعيني تقدم للزواج من فتاة عشرينية وكان "متكبرا ومتغطرسا" وادعى أهلها أنهم وافقوا على الزيجة لأنها "مريضة نفسيا".

وقال المأذون في لقاء على قناة "المجد" إنه حضر لعقد القران وتفاجأ بفارق العمر وسأل عن الفتاة وهل هي راضية فقال أهلها نعم، فطلب منهم أن يتحدث إليها منفردا ليتأكد تماما من رضاها.

وأوضح أن الفتاة أخبرته بأنها ليست مريضة نفسيا وأنها تعبت تعبا خفيفا فقط أثناء الدراسة، مضيفا: "سألتني عن رأيي فقلت لها إذا كنتٍ أختي فلن أوافق على هذا الزواج".

وأشار إلى أن الفتاة اقتنعت برأيه وتراجعت عن رغبتها رغم أن أهلها كانوا يصرون على الزواج لأن الرجل المسن "ميسور الحال" بينما هم فقراء، مؤكدًا أن الرجل المسن هدده لتدخله في الأمر بشكل مباشر.

وأضاف: بعد أيام دعاه أحد الرجال الأفاضل إلى مجلسه وحين حضر تفاجأ بالرجل العجوز "المتغطرس"، بحسب وصفه، حاضرا الجلسة وادعى أنه السبب في فشل الزيجة.

وتابع: حين قصصت على صاحبي الأمر وما حدث من العجوز اقتنع بموقفي وأخذ صفي بعد أن كان العجوز قد حرضه ضدي، وكنت سببا في إنهاء هذا الزواج، والآن الفتاة تعيش حياة جيدة مع عائلتها.

arrow up