رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صانع محتوى يكشف عن أغرب المواقف التي حدثت معه عند استخدام المصاعد في الأماكن العامة ولفتت انتباهه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف صانع المحتوى على تطبيق "التيك توك" تركي الرجعان، عن مواقف غريبة حدثت معه أثناء استخدام المصاعد في الأماكن العامة ولفتت انتباهه.

المصعد كبير

وقال الرجعان، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق "تيك توك":"تكون واقف تنتظر المصعد فجأة يأتي رجل معه زوجته، وعند دخول المصعد تجد الرجل يرفض الدخول معه بالرغم من أن المصعد كبير".

ضغط الزرين

وتساءل الرجعان:" لا أعلم من الغلطان في مثل هذا الموقف"، مشيرا:"عندما تذهب للمصعد وتجد الزر مضغوط ويجيك شخص يضغط الزرين وعندما تسأله هو طالع فوق ولا نازل تحت يقولك نازل تحت".

ثقافة المصاعد

وعلق الرجعان، قائلا:"ثقافة المصاعد عندنا للأسف صفر"، مستكملا:"عندما تركب امرأة المصعد تطلع هي ليش تطلعين يا أمي ترا إحنا في بلد فيها نظام، وهذه ما هي خلوة شرعية إحنا في مبنى حكومي أو في مستشفى".

الشيء الأسوأ

وتابع:" الشيء الأسوأ تجي عند المصعد وتجيك ذيك الحرمة توقف المصعد وتركب هي قبلك، ولو ركبت أنت تقولك لو سمحت انزل، مع إنك واقف قبلها ".

مايعرف الاحترام

وختم:"ما في شئ اسمه ليدي فيرست"، مبينا:" إذا الشخص اللي قدامك ما يعرف الاحترام أعتقد أنه أيضا عامله بالطريقة التي تناسبه طريقته".

خلل وعبط

وأتم:" هؤلاء الناس عندهما خلل أو عبط"، مضيفا:"سئمت من هذي الأشكال منهم خصوصا عند المصاعد، وواحد يقولك يا خوي حنا عندنا موعد ومتأخرين وحنا يعني جايين نشم ورد ولا نغسل مواعين".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up