رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تخيل أنه مطفر وأخلاقه شينة "…شاهد: نقاش ساخن بين مذيعتي برنامج سيدتي حول مقولة " ما يعيب الرجل إلا جيبه"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دار نقاش ساخن بين مذيعتي برنامج سيدتي ريم بساطي وأودي الزبن، خلال حلقة البرنامج المذاعة اليوم على قناة "روتانا خليجية" حول، مقولة "ما يعيب الرجل إلا جيبه".

الإنسان يعيبه كل شيء

وقالت المذيعة ريم بساطي :"سواء رجل أو امرأة فالإنسان يعيبه كل شيء ليس الجيب، فالإنسان عبارة عن منظومة متكاملة من الأخلاق، والقيم، والسلوكيات، والمبادئ، والتوجهات في الحياة."

وتابعت: على المستوى الخارجي لابد أن يهتم الإنسان بنفسه، ومظهره، وتعاملاته مع الناس، والتعليم والشهادات، ومضت قائلة :" لا يعقل ترك كل هذه الأشياء، وننظر فقط إلى الجيب فقط".

مظفر وأخلاقه شينة

والتقطت المذيعة أودي الزبن طرف الحديث قائلة :" المرأة الذكية إذا في أشياء تضايقها في الشخص تقدر تعدلها، لكن إذا هو مظفر وأخلاقه شينة، لازم يكون في توازن، ما نقول نبغى المادي، أو أخلاقه كويسة، بس ما عنده شيء، معلش أقعد أفقر ولا أشحت بعد".

وردت المذيعة ريم قائلة :" المال يجي بعدين، يعني إذا في خاطب، ستهتهم الفتاة بأشياء كثيرة، مثل، هل هو متعلم، هل هو مهتم يطور نفسه، ترا التعليم والشهادة ستقود إلى المال".

قديم ومتوارث

واستأنفت أودي الزبن حديثها مرة أخرى قائلة :" صعب جدا أقيم الرجل على جيبه، الموضوع يكون بتوازن، فموضوع ما عيب الرجل إلا جيبه، شيء قديم متوارث، ولكن حاليا لا، الأمر يرتبط بالتوازن".

واتفقت معها ريم مضيفة :" الزواج شراكة يحتاج سيدة تكون عاقلة لديها أخلاق، وقيم، وثقافة، وتوازن، والزوج نفس الشيء يمتلك هذه المواصفات ويستطيع الاثنان تحقيق الثراء"، لافتة إلى أن الثراء الكثير ليس الهدف، ولكن العيش حياة كريمة وتوفير احتياجات الأبناء.

arrow up