رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة بشأن مقتل ضابط أردني أثناء احتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود  

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى ضابط وضابط صف بمديرية الأمن العام الأردنية، تفاصيل مقتل العقيد عبدالرزاق الدلابيح في منطقة الحسينية بمحافظة معان جنوبي الأردن على يد مخربين مجهولي الهوية.

وقال الملازم فيصل الدعجة، أحد المصابين من رجال الأمن بحادثة الحسينية، إنه ما بين الساعة 10:30 و11 ليلاً كان هنالك إغلاق للطريق العام في منطقة الحسينية، وكانت قوة أمنية متواجدة بالمنطقة برفقة العقيد الراحل الدلابيح.

وأشار إلى أن القوة الأمنية تعاملت مع الحدث، وتمت إزالة الحواجز عن الطريق العام وفتحه للمواطنين وعابري الطريق، إلا أن القوة الأمنية تفاجأت بإطلاق عيارات نارية في منطقة زراعية مظلمة وتحتوي على العديد من الأشجار من قبل مجهولين، وفق "العربية.نت".

وتابع أنه وبرفقة كوادر من المديرية حاولوا إسعاف العقيد الدلابيح بعد إصابته لكنه فارق الحياة.

فيما أوضح المصاب الآخر في الحادثة العريف حمد السرحان، من مركز أمن الحسينية، أن القوة حاولت إسعاف العقيد الدلابيح، وقامت بطلب الدفاع المدني لكنه فارق الحياة.

ولفت: "الجميع بدأ يتفقد الإصابات بعد الحادثة.. وإحنا ما عملنا شيء إلا واجبنا.. وما أتوقع أنه إنسان عاقل يقوم بإيذاء رجل أمن".

الجدير بالذكر أن قوة أمنية تعاملت، أول أمس الخميس، مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من الخارجين عن القانون في منطقة الحسينية، أسفر عنها وفاة العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح، وإصابة ضابط وضابط صف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up