logo
logo logo

بدون ما تخسر ريال واحد.. شاهد: صانع محتوى يكشف عن مشروع من المنزل عائده الشهري 15 ألف ريال

بدون ما تخسر ريال واحد.. شاهد: صانع محتوى يكشف عن مشروع من المنزل عائده الشهري 15 ألف ريال
صحيفة المرصد: كشف صانع محتوى على "تيك توك" عن مشروع إلكتروني، عائده الشهري يصل إلى 15 ألف ريال، ومخاطر الخسارة فيه تساوي صفر.

الدروبشيبنج

وأوضح صانع المحتوى، أن هذا المشروع تعمل فيه من البيت، وهو "الدروبشيبنج"، مشيرا إلى أن البدء فيه من خلال عمل متجر إلكتروني خاص بك. وبين أن خطوات عمل المتجر الإلكتروني من خلال منصة سلة أو منصة "father shop"، موضحا أن هاتين المنصتين تقدمان خدمة إنشاء "المتجر الإلكتروني".

علي إكسبريس

وأكد صانع المحتوى أن المتجر الإلكتروني لا يحتاج إلى رأس مال ضخم، للبدء فيه، قائلا، الآن بشرح لك كيف تبيع المنتجات بدون ما تخسر فيها ريال واحد. وأفاد، أنه من خلال موقع "علي إكسبريس"، تبحث عن منتج يحل مشاكل الناس ويسهل حياتهم وتقييماته عالية، ثم تأخذ صور المنتج وبياناته وتضعها على متجرك الذي سبق وأنشاته على سلة أو father shop.

سعر المنتج

وأضاف، أن سعر المنتج في "علي إكسبريس" يكون بقيمة نقدية معينة، وصاحب المتجر الإلكتروني يستطيع أن يضع المنتج في متجره بسعر مغاير.

وشرح بمثال على لعبة قطة قيمتها في علي إكسبريس ،بـ 4 ريال، موضحا، تقدر تضعها على متجرك بـ 20 أو 25 ريال أو حتى 30 ريال.

وأردف، أي طلبية تيجي على متجرك الإلكتروني وتدفع قيمة المنتج "4 " ريال، والباقي يتحول لك، وهذا يسمى نظام "الدروبشيبنج"، مشيرا إلى أن هذا المشروع لايحتاج للبدء فيه أكثر من 500 ريال فقط.


التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة