رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي مصري يكشف سبب وفاة رجل الأعمال المتهم باغتصاب فتيات دار أيتام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث الإعلامي المصري خيري رمضان، عن رجل الأعمال الراحل محمد الأمين، موضحا أنهما أصدقاء لأكثر من 25 عاما.

سبب الوفاة

وقال رمضان خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة": "سأتحدث عن الراحل المهندس محمد الأمين، الذي تمتد صداقتي معه لأكثر من 25 عاما، والذي رحل عن عالمنا"، متابعا: "محمد الأمين بعد سجنه لم يتحمل الاتهام الذي وجه إليه، وأصيب بـ ثلاثة أنواع من السرطانات، كما أصيب بأمراض في القلب، وأجرى أكثر من عملية".

وأضاف خيري رمضان، أنه بعد تدهور حالته الصحية طالبت أسرته بنقله إلى مستشفى خاص على نفقته الخاصة، مشيرا إلى أنه أصيب بماء على الرئة، بالإضافة إلى ضعف عضلة القلب، مع انتشار السرطان في جسمه إلى أن رحل عن عالمنا، وفقاً لـ"القاهرة 24".

واختتم كلامه قائلا: كنت أقابل محمد الأمين مع أولاد دار الايتام، كان يستقبلهم في منزله مع أبنائه وأسرته جميع الوقت، وعندما اصطحبهم إلى الساحل، سألته واخدهم معاك ليه، رد عليا، هما ملهومش حق يعيشوا زينا.

هتك عرض قاصرات

وكان رجل الأعمال المصري الكبير محمد الأمين، قد توفي في مستشفى السلام الدولي متأثرا بمرضه، بعد نقله للمستشفى خلال قضائه عقوبة السجن في قضية فتيات دار الأيتام.

وسبق أن أحال النائب العام المتهم محمد الأمين، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالاتجار في البشر، وهن 7 فتيات أطفال، وهتكه عرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة 13 شاهدا، وإقرارات الفتيات المجني عليهن، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، المجلس القومي للأمومة والطفولة، البحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

arrow up