رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "الدوسري"صاحب التسجيلات التي تسببت في العقوبات على حمدالله يخرج عن صمته .. ويكشف سبب طرده من نادي الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهر حمد الدوسري، الذي قدم التسجيلات الصوتية للقضاء الرياضي والتي تسببت في العقوبات على نادي الاتحاد، في لقاء تليفزيوني، ليحسم الجدل ويرد على الشائعات التي دارت حوله، خلال الفترة الأخيرة.

من هو الدوسري

وفي بداية اللقاء، خلال استضافته ببرنامج "في المرمى"، عرّف "الدوسري" نفسه، بأنه كان لاعب سابق في نادي الهجر، وحاصل على الرخصة الآسيوية للتدريبC.

وأفاد، بأنه تجمعه علاقة قديمة باللاعبين والأندية، قائلا: "بما إني كنت لاعب قديم، كان معي في نفس الجيل أكثر من لاعب، ولدي شبكة من العلاقات"، مشيرا إلى أن علاقته باللاعبين لازالت مستمرة خاصة وأنه لازال يقدم لهم خدمات في الملابس الرياضية.

علاقته بـ "العتيبي"

ونوه "الدوسري" إلى سابق علاقته مع حسن العتيبي حارس نادي الهلال، قائلا،"كنا سوا في المؤسسة الرياضية وفي سنة 2015 وقفت، ولازالت توجد علاقات مع اللاعبين".

موقف طرده

وتحدث "الدوسري"عن موقف طرده من نادي الاتحاد، مبينا، في اليوم الذي وصل فيه اللاعب عبدالرزاق حمدالله، طردوني من النادي قالوا لي "لا أحد يشوفك هنا نهائيا، من هنا حسيت إني سويت شيء غلط، قلت لازم أفتش وأشوف الغلط".

وعلق "الدوسري"على مقطع، تم توثيقه في نفس اليوم الذي تم فيه طرده من الاتحاد، وأذاعه البرنامج قائلا، كنت مع عبد الله الحافظ، وأنا اللي جبته في الاتحاد".

البلوي لا يواجه

وأضاف، دخلت مع اللاعب عبدالله، وما كان أحد موجود لأن عبد الله جاء إلى ميعاده بدري ساعتين، وبعدها أرسلوا لي شخص يطلب مني أن أطلع من النادي، لأن حامد البلوي ما يواجه.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up