رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: العميد "محمد العامري" يكشف سبب تحوله من " طيار متقاعد" إلى متخصص في الطب البديل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى " محمد العامري " "متخصص في الطب البديل" ، قصة تحوله من عميد طيار متقاعد إلى مهتم ومتخصص بالطب البديل.



تربية النحل
وقال العامري ، خلال لقاء بقناة " الرسالة"، أنا من بيئة تربية النحل والعسل في بلاد العوامر بمحافظة العطيات في مكة المكرمة .
وتابع، كان لدي رغبة إلى جانب تربية النحل نٌجرب لسع النحل ، فالنحال يتلقى لسعات النحل بشكل تلقائي ومستمر ، لكن الجانب العلمي فيها والتجريبي لبعض الأمراض ، شجعني لاستخدم لسعات النحل لعلاج نفسي وعائلتي ، وجاب نتائج مذهلة.

الطب
وأضاف، قبل أن أدخل لكلية الملك فيصل الجوية ، أردت أن أدخل الطب ، لكن أحد الأقارب " العميد محمد علي العامري" كان في الكلية الجوية ما مهد لي الموضوع فتشجعت لدخولها .
وأردف، بعد التخرج ، زار الكلية سمو الأمير سلطان "رحمة الله عليه" وتقدمت عليه بطلب أن أدرس الطب بجانب الطيران ، وأخذ مني الخطاب ، ولكن القوات الجوية قالوا أنه صعب التفرغ للطب كطيار.
واستطرد قائلاً ، رغم شغفي للطيران وخدمتنا التي أتشرف بها ، ظللت أقرأ في الطب ، والأدوية وآثارها الجانبية ، وما البدائل الطبيعية أو السلوكية ، لذلك أدعو إلى العلاج بالأغذية والسلوك والعبادات والتمارين .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up