رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: رهف القحطاني تكشف كيف غيرت الإبل حياة رفاعي الدوسري بعدما غامر وجمع بصعوبة 300 ألف ريال لشراء بكرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت رهف القحطاني مقدمة برنامج " مجلس الصياهد"، كيف غيرت الإبل، حياة مالك الإبل " رفاعي الدوسري " وردت له الخير.

شراء بكرة

وقال رفاعي الدوسري خلال البرنامج، أول بداياتي أنا غامرت واشتريت بكرة إبل بـ 300 ألف ريال ، وكنت لا أستطيع تغطية فلوسها، ولكن جمعت ولميت فلوسها وهذه أول مغامرة بعتها بـ مليون و500 ألف ريال لأحد مالكي الإبل المعروفين.

مبالغ قوية

وتابع، أحمد الله الآن أملك فرديات على مبالغ قوية ولدي فردية الصفراء ولدي بكار، هذه من المغامرات أيضا وأحمد الله وأشكره في الفرديات.

فردية صفراء

وأردف، العام الماضي في النسخة السادسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، شاركت بفردية " صفراء "، وتأهلت مع الـ 15 ، وبعد ذلك كلموني زبائن وبعت الفردية على دبوس ودخلت في النخبة العشرين وفازت في شوط النخبة، وبعدها أصبحت أبيع وأشتري في الفرديات.

شوط المفاريد

وأضاف، والسنة هذه الحمد لله حضرت بكرة فردية " صفراء " في شوط المفاريد، وتأهلك مع الـ 15 ومع الـ 10 وبعد ما خلصت الشوط، كلموني عدة زبائن، وقالوا نريد تدخل الحاشية في " تطمن" لأنه به بيع ومشترى وفيه كل فردية مسميه.

الاستثمار في الإبل

واستطرد قائلاً، أنصح أخواني الدخول في الإبل، لأن استثمارها طيب وأنا خير مثال عٌينت منها خير ، والحمد لله توفقت في البيع والمشترى ولدي طموح أن أشارك في النسخة القادمة، فلقد بعت فرديات وعينت منها خير في هذه النسخة للمهرجان.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up