رئيس التحرير : مشعل العريفي

من مول صفقة رونالدو للنصر الوزارة أو تحالف شركات؟.. شاهد: "وليد الفراج " يعلق ويوضح ما سيحدث الثلاثاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الإعلامي وليد الفراج على بعض جماهير النصر، الذين أشاروا إلى تضارب الأقاويل، بشأن تمويل صفقة رونالدو. مشيرا إلى أن حقيقة الأمر ستتضح بشكل كامل الثلاثاء القادم.

تضارب الأقاويل

واستعرض الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد"ما كتبه أحد الجماهير:" أبو بدر، تضاربت علينا الأقاويل، قلت أن صفقة رونالدو تحالف مجموعة شركات، وسمو وزير الرياضة، غرد بأن هناك صفقات مماثلة قريبا، ... نمشي مع مين؟
َوقرأ رسالة ثانية جاء فيها :" بعد تصريح وزير الرياضة الذي يثبت أن الوزارة خلف التعاقد مع رونالدو هل سيعتذر وليد الفراج عن قوله بأن تحالف شركات هم خلف الصفقة، وأن الوزارة لم تدفع ريال واحد؟.
وقال الفراج :" أن تصريح وزير الرياضة لم يثبت أن الوزارة خلف التعاقد مع رونالدو، وإنما قال أن الأندية الأخرى لها صفقات".

وصول اللاعب إلى الرياض
وتابع :" إذا جاء رونالدو، ووجدت فجأة رعاة وشركات من أهم الشركات الحكومية هي راعية لهذه الصفقة.. الآن أعتذرلكم وبعد أسبوع أنت تعتذر لي، أنا ما أحب الآراء المتسرعة".
وأضاف :" اللاعب سيكون في الرياض الثلاثاء القادم، وسيتم تنظيم حفل كبير، وتقديم اللاعب، وكل شيء سيكون واضح أمامكم، كل التفاصيل ستظهر، وإذا تبين أن النصر قد حقق هذه الصفقة بتمويل حكومي كامل، فالبتأكيد بقية الأندية المماثلة للنصر ستحصل على نفس التمويل، وإذا كانت هذه الصفقة تمت عن طريق شركات فالبتأكيد ستحصل الأندية على نفس التمويل ".




arrow up