رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: محلل سياسي يكشف مصير صادم ينتظر روسيا حتى لو أعلن "بوتين" استعداده الانسحاب من أوكرانيا بالكامل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف محلل سياسي، عن مصير صادم ينتظر روسيا حتى لو أعلن "بوتين" استعداده الانسحاب من أوكرانيا بالكامل.

الانسحاب من أوكرانيا

وقال المحلل السياسي في تصريحات تلفزيونية:"مهما قدم بوتين من تنازلات لن يتمكن أن يدخل في مفاوضات حتى لو أعلن اليوم بوتين أنه مستعد للانسحاب من أوكرانيا بالكامل، وأنه مسؤول عن إعمار كل ما خربته روسيا في أوكرانيا والاعتراف وإعادة جزيرة القرم لن يخلص بوتين ولن تكون هناك مفاوضات".

الأطراف الأخرى

وأوضح:"الأطراف الأخرى التي قصدها بوتين لن تجعله يخرج من أوكرانيا بمفاوضات، ولن يخرج من أوكرانيا إلا وهو غير قادر على ترميم جيشه ولا روسيا ولا الاتحاد الروسي".

الأطراف المقاتلة

وأكمل:"هذا أصبح أمراً محققاً 100%، ويعرفه بوتين ولذلك أشار إلى الأطراف المقاتلة في أوكرانيا".

أسلحة نوعية

ووجه مذيع البرنامج سؤالاً للخبير العسكري، قائلا:"هل جن جنون بوتين بعد زيارة زيلينسكي لواشنطن والوعود بأسلحة نوعية قيمتها مليارات الدولارات؟"، فرد الأخير:"مجرد ذهاب زيلينسكي إلى أمريكا هذا أوصل الرسالة لبوتين تجعله يجن وتحديدا أن زيلينسكي خطب في الكونجرس الأمريكي وسيأتي محملا بمليارات الدولارات وأحدث الأسلحة المضادة للصواريخ والطائرات".

تدمير الباتريوت

وزاد:"هذه صاعقة لبوتين، فلذلك جن جنونه وبدأ يصرح بتدمير الباتريوت وصواريخه تضرب خيرسون".

الدول الأوروبية

وتابع:"بوتين يعي تماما خاصة عندما قال الأطراف التي في أوكرانيا، يفترض أن يكون هناك أوكرانيا وروسيا، ولكن عندما يقول كافة الأطراف فهو يعي ما يقول ويعلم أن أمريكا طرف وقسم كبير من الدول الأوروبية طرف وقسم آخر من العالم طرف".

المقاتل الأوكراني

وختم:" بوتين اعتدى على أوكرانيا وهذه الأطراف تمد أوكرانيا ومدتها بأسلحة حقيقية قادرة على الثبات"، مشيرا:" الجندي الروسي يصل أوكرانيا ويقاتل ولا يعرف لماذا هو يقاتل بينما المقاتل الأوكراني يعرف تماما بأنه معتدى عليه ويدافع عن أرضه".

arrow up