رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. متحدث المرور يعلن مناقشة تغيير توقيت دراسة الطلاب وتحويل العمل "عن بُعد" لبعض الجهات الحكومية لمعالجة الزحام بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح متحدث المرور العقيد منصور الشكرة ، أنه سيتم مناقشة تغيير توقيت الدراسة للمدارس والجامعات وتحويل العمل "عن بُعد" لبعض الجهات الحكومية لمعالجة الزحام المروري في الرياض.

وقال خلال لقاء له مع قناة " الإخبارية"، إن مديرية الأمن العام ممثلة في الإدارة العامة للمرور، بحضور مدير الأمن العام، ستعقد ورشة عمل بمشاركة الجهات ذات العلاقة بعنوان "الكثافة المرورية والحلول التشغيلية المقترحة"، لمناقشة تحديات الكثافة المرورية على شبكة الطرق في مدينة الرياض.

وتابع: " من المتوقع أن تخرج هذه الورشة بالعديد من التوصيات التي تسهم في رفع السلامة المرورية على الطرقات، والحفاظ على أمن الطرق، والحلول الممكنة لانسيابية الحركة المرورية.

وحول المحاور التي ستتضمنها الورشة، قال متحدث المرور: "بناء نموذج تشغيلي للطرق الدائرية والسريعة، وإعادة دراسة ألية عمل الإشارات المرورية، والاستفادة من تجربة الهيئة الملكية لتطوير مدينة الرياض في إعادة تشغيل بعض الطرق، خلال مشروع مترو الرياض.

​​​​​وأضاف: كذلك دعم إمكانية العمل عن بعد لبعض الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية، وتغيير التوقيت لبعض المدارس والجامعات، وغيرها من الحلول الممكنة.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up