رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "ابن حثلين" يعلق على مسيرة رهف القحطاني بـ "فردية الصفر": حركتي السوشيال ميديا كلها و فالك الناموس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هنأ الشيخ فهد بن حثلين، رئيس مجلس نادي الإبل والمشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، مقدمة برنامج "مجلس الصياهد"، رهف القحطاني، على مسيرتها التي وصفها بـ "المبدعة".

​​​​​​فالك الناموس

وقال "ابن حثلين"، لـ "رهف" خلال مداخلة هاتفية للبرنامج: حركتي السوشيال ميديا كلها وفالك الناموس، على المسيرة الأكثر من رائعة، كان فيها إبداع جدا ممتاز، الله يبيض وجهك.

وردت رهف على "ابن حثلين"،أنا بنت هذه البيئة، ولا لي فضل، ودخلت لأن الشوط للأميرة نورة بنت عبدالرحمن، فقلت لازم دخولي يكون فخم ومتميز.

وأثنى عليها "ابن حثلين"، بقوله، أنتي دائما متميزة بمسيرتك، وأتمنى مو بس من أخواتنا المشاركات، اتمنى من إخوانا المشاركين يقتدون حذوك، يعني هذي الخيول والسيارات الكلاسيكية، حقيقي سويتي شيء مفخرة.

مسيرة رهف

وأشار "ابن حثلين" إلى أنه استلهم من مسيرة "رهف" شيء سوف يُطبق في المهرجان السابع، الخاص للنساء، مردفا، "طبعا غير المتوجهة".

وأوضح، هذه تُكرم ـمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ـ، من خادم الحرمين الشريفين، مستدركا، ولكن باقي المشاركات من الثاني للخامس، بنحاول نسوي لهم حفل نسائي خاص فيهم يحضر فيه زوجات جميع الملاك ويكون لأول مرة حفل نسائي تتوج فيه المشاركات الفائزات.

يُشار إلى أن رهف القحطاني، قد فاجأت الحضور في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بمنطقة الصياهد للمشاركة في مزاين الإبل، وظهرت وهي تقود عدد من الإبل، التي تمتطيها نساء منتقبات، وتعلن المشاركة بـ " فردية الصفر".



arrow up