رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير النصر تفتح النار على "مصطفى الآغا" بعد تنمره على المحلل الرياضي "بن زنان" وتدعو لمقاطعة برنامجه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شنت جماهير النصر هجوما على مقدم برنامج صدى الملاعب " مصطفى الآغا" ودشنت هاشتاق على تويتر باسمه " مصطفى الأغا" بعد مقاطعته المحلل الرياضي النصراوي "عبدالله بن زنان " ومطالبته بعدم إظهار ميوله الكروية وتمنياته بفوز النصر .

مقاطعة الآغا لتعليق بن زنان

وعلق مصطفى الآغا ، على المحلل الرياضي " بن زنان " خلال مداخلة له بالبرنامج وحديثه عن توقعاته لمباراة فريقي " النصر والطائي " ، وعبر زنان في حديثه عن ميوله للنصر وتمنيه للفوز على الطائي ، فقاطعه الآغا قائلا:"عندنا في البرنامج ما في شيء اسمه ميول ، نحن محايدون .. تطلع معنا تطلع مٌحايد ما بتطلع نصراوي ".

ماعندنا شيء اسمه ميول

وأضاف الآغا في تعليقه على حديث " بن زنان " : " من يوم ما بلشت في التليفزيون ما بعرف الهلال أو النصر أو اتحاد ، أنت تتوقع أو تتمنى هذا شيء آخر ، احنا جايبين ناقد محلل والله ما بعرف ميول أحد ".

انتقادات جماهير النصر للآغا

ومن جانبهم انتقدت جماهير النصر رد الآغا على " بن زنان " ، ونشروا فيديو يوضح تأييد الآغا للهلاليين وحديثه عنهم وإظهار ميوله الكروية علنية ، وصورا له وهو يرقص خلال لقاءات له مع الفنانين .

طرد الآغا مطلب
وطالبت جماهير النصر بمقاطعة البرنامج ، وفعلوا هاشتاج #طرد_الأغا_مطلب عبر " تويتر " ، وعلق أحد الجماهير قائلاً :" القناة سعودية ، والضيوف سعوديين ، والموضوع عن الدوري السعودي ، وتاليتها يجي مصطفى الاغا ويردد أنا وأنا ويتكلم كأن القناة ملك أبوه .. يهدد إعلامي سعودي ويتفلسف عليه ويتنمر بطريقة مستفزة ، والمشكلة طلع كذاب ومهايطي " .

​​​​​​تدعي ممارسة الحياد

وعلق آخر ، " مصطفى الآغا .. مارست أنواع القمع والدكتاتورية تجاه "عبدالله بن زنان "بسبب ميوله النصراوية،في المقابل أنت جاهرت بميول الزميل الهلالي:عيسى الجوكم،،وتدعي بأنك تُمارس الحياد في برنامجك! .. مهما يكن دافعك المستفز تجاه بن زنان،،لكن كلامك معه أشبه بمشجع خارج من مدرج الهلال! .. عيب".

هالجلافة مع السعوديين غير مبررة

وأضاف معلق ثالث :" يامجموعة mbc1 ، بالله علموا مصطفى الآغا يتأدب إذا حاور السعوديين ، الرجل نرجسي وشايف حاله علينا بشكل بشع ومع غيرنا في قمة الأدب !!هالجلافة مع السعوديين غير مبررة وعيييييب عليكم تسمحون له يتجاوز حدوده مع السعوديين ( ويشخصنها ) .. والله عيب".

وقالت إحدى المشجعات لنادي النصر :" أتمنى من المحللين والإعلاميين السعوديين مقاطعة برنامجه والانسحاب منه حتى يتأدب ويخرج من القناة".








جماهير النصر تفتح النار على "مصطفى الآغا" بعد تنمره على المحلل الرياضي "بن زنان" وتدعو لمقاطعة برنامجه

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up