logo
logo logo

في حوار حصري لـ " المرصد".. "هند السيف" تكشف تجربة عملها في عالم الأزياء والموضة وأبرز الصعوبات.. وقصة أول مجموعة صممتها

في حوار حصري لـ " المرصد".. "هند السيف" تكشف تجربة عملها في عالم الأزياء والموضة وأبرز الصعوبات.. وقصة أول مجموعة صممتها
صحيفة المرصد : كشفت مصممة الأزياء هند السيف في حوار حصري مع صحيفة "المرصد" عن تجربتها في عالم الأزياء والموضة والصعوبات التي واجهتها في هذا المجال خاصة أن هذه المهنة تشهد تنافسا كبيرا وتحتاج إلى التميز والابتكار المتجدد دائما، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تصنع لنفسها اسما مميزا من خلال اختياراتها للملابس والألوان وكل ما هو جديد في مجالها.. وإلى نص الحوار.

بداية من هي هند السيف؟

هند السيف منسقة أزياء ومستشارة مظهر ومصممة أزياء، دخلت مجال الأزياء والموضة في عام 2013 وأكملت مشواري في مجال التصميم وتنسيق الأزياء.

كيف اكتشفتي موهبة حب الأزياء لديكِ؟

الأزياء والموضة هوايتي منذ الصغر وبدأت اكتشفت شغفي بالأزياء في عام 2006 حيث كان عمري 15 عاما وقمت بتصميم أول فستان لطفلة بعمر 6 شهور حيث اكتسبت موهبتي من والدتي وحصلت على درع بلقب الطالبة الموهبة.

ما هي بداية دخولك في مجال الأزياء، وعملك كمستشارة أزياء؟

بدأت مسيرتي إلى عالم الأزياء والموضة بعد أن عملت لدى دور أزياء في 2013 كمستشارة أزياء وأكملت مسيرتي في هذا العالم وطورت نفسي من خلال الدورات التدريبية وأيضا اكتسبت المهارة بعد أن عملت لدى العلامة التجارية العالمية ( لويس فويتون في 2018 وأيضا مع العلامة التجارية العالمية فندي 2020 ) وعملت أيضا كمنسقة أزياء ومستشارة مظهر مع شركات إنتاج مسلسلات تلفزيونية.

ما هي قصة أول مجموعة صممتيها، وكيف استوحيتي الفكرة؟

أطلقت أول مجموعة من الفساتين الناعمة للعمر المحير مستوحاه من الورود حيث قمت بدمج الألوان ولم أتقيد بألوان معينة.

كيف تواكبي تطورات الأزياء في العالم؟

مواكبة كل التغييرات في الموضة ومتابعة كل ماهو جديد وتطبيقه.

كيف تري تأثير السوشيال ميديا على العمل في مجال الأزياء؟

في السنوات الأخيرة أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي لها دور كبير ومهم جدا في مجال الأزياء والتأثير القوي على المستهلك وأيضا أصبحت التجارة الإلكترونية أكثر رغبة من باقي التجارات.

ما هي النصيحة التي توجهيها للنساء والفتيات في السعودية ؟

مواكبة الموضة والإطلاع على كل ماهو جديد في الموضة والتغذية البصرية في هذا المجال.

ما هي الصعوبات التي واجهتيها؟

نفتقر الأيدي العاملة في هذا المجال.

ما هي طموحاتك في المستقبل؟

أطمح في المستقبل أن أصبح منسقة أزياء ومستشارة مظهر عالمية.

وفي نهاية الحوار قدمت هند السيف الشكر لصحيفة "المرصد" لنقل تجربة عملها في قصة عالم الأزياء والموضة.

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة