رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: آل الشيخ يكشف عن عدد "غير مسبوق" لطلبات تذاكر مباراة كأس الرياض والتي تجمع‬⁩ لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ عن زيادة الطلب بشكل غير مسبوق على تذاكر المباراة التي ستجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعبي نادي الهلال والنصر، في قمة كأس الرياض. والمقرر أن تقام 19 يناير على استاد الملك فهد الدولي، الذي يسع لنحو 70 ألف متفرج.

عدد الطلبات

وقال تركي آل الشيخ، خلال مداخلة له مع قناة "العربية" :"هذا يدل على أن هذه النتائج نقطة من محيط نتائج رؤية ولي العهد، والإقبال غير طبيعي وغير مسبوق والطلب على التذاكر ضخم جدًّا، وتجاوز مليونَيْ طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم يودون حضور المباراة".
وأشار إلى أنه تم التوقف عن استقبال الطالبات، نظرا للزيادة المستمرة، فهذا رقم تاريخي حتى في تاريخ باريس سان جيرمان.

أنظار العالم
ولفت إلى أن اللقاء سيكون محط أنظار العالم، في عاصمة من أهم عواصم العالم الرياض.
وأوضح أنه يشعر بالإحراج لأنه اضطر إلى إغلاق جميع هواتفه بعد تلقيه ما يقارب 80 ألف رسالة على واتساب من جميع أنحاء العالم؛ لطلب تذاكر المباراة.
جدير بالذكر أن هذه المباراة تحظى باهتمام كبير لأنها ستكون أول مواجهة تجمع كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، وليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، منذ عامَيْن تقريبًا،عندما جمعتهما آخر مباراة في 12 أغسطس 2020.





arrow up